أسواق

توقيع بروتوكول تعاون بين بنك saib وكلية طب قصر العينى

كتب:

في إطار مجهودات بنك saib المستمرة في مجال المسئولية المجتمعية وخلق القيمة المضافة في المجتمعات التي يعمل بها، وقع بنك saib بروتوكول تعاون مع كلية طب القصر العينى جامعة القاهرة – قسم طب وجراحة العين، ويتضمن البروتوكول قيام بنك saib بدعم كلية طب القصر العينى– قسم طب وجراحة العين من خلال التبرع بمبلغ 3,000,000ج.م للمساهمة في تقديم خدمة جراحات العيون التي يقدمها القصر العيني مجانا للمواطنين .
أقيمت مراسم التوقيع في مقر بنك saib وقام بالتوقيع على البروتوكول كلاً من السيد الأستاذ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، والدكتورة منال المصرى عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات بحضور الأستاذ الدكتور حسام صلاح مدير عام مستشفيات جامعة القاهرة والدكتور يحيى صلاح الدين رئيس قسم طب وجراحة العين والأستاذ الدكتور هاني حمزة استاذ طب وجراحة العيون والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع وفريق عمل التسويق والاتصال المؤسسي بالبنك.
عبر الأستاذ طارق الخولي عن سعادته بالتعاون مع أكبر وأعرق كليات الطب بمصر والشرق الأوسط وافريقيا ، مؤكداً على أهمية الدعم لأكثر القطاعات احتياجًا في الدولة وهو قطاع الصحة، والذي يتماشى مع استراتيجية البنك الحالية التي تتبنى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم إلى عدد كبير من المواطنين في أكثر المجالات احتياجاً، مثل الصحة، الأمر الذي يساهم في تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة لهم. وأضاف الخولي أن بنكsaib يحرص على المشاركة في دعم جهود التنمية المستدامة للدولة وخلق القيمة المضافة داخل المجتمع.
وتقدمت الدكتورة منال المصرى ، عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ، بالشكر للبنك على دعمه مؤكدة على التعاون المثمر بين الكلية وبنك saib، ودور البنك المستمر في مشاركة ودعم الأنشطة، التي تقوم بها الكلية.

DSC 1018 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى