نائبة «مستفبل وطن» تستعرض مع أهالي كرداسة الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق بالمركز

Advertisements
Advertisements

بناءًا على دعوة أهالي مركز ومدينة كرداسة، عقدت النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، جلسة مع عدد من ممثلي عائلات المركز لاستعراض الموقف التنفيذي وما تم إنجازه من مشروعات الطرق بالمركز والخطة المستقبلية وتم الاستماع لكافة المقترحات والتوصيات بشأن الطرق الداخلية في مركز ومدينة كرداسة خصوصا في قريتي ناهيا وكومبرة.

وشارك باللقاء الموسع الدكتور طه أبوبكر سعدالله أمين مساعد الإعلام بالجيزة ومحمود عرفه شحاته الأمين المساعد للحزب بمركز كرداسة والدكتور سعد شحاته والحاج صبحي عفيفى والحاج عادل سلامة مطراوي والحاج سيد شحاته وأحمد الرفاعي ممثلين عن المجتمع المدني، وذلك في حضور الإعلامية القديرة والنائبة السابقة فريدة الزمر.

وأكدت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، أمين إعلام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن المشروعات الخاصة بالطرق بمركز كرداسة تأتي ضمن توجيهات رئاسية بتحسين مستوى المعيشة لأهالي كرداسة، مشيرةً إلى أن الجهات المُنفذة لتلك المشروعات تأخذ كافة مقترحات الأهالي بعين الإعتبار قبل الشروع في التنفيذ ولذا يحرص حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية على الاستماع المباشر للمواطنين واستعراض مقترحاتهم لعرضها على الجهات المعنية.

وكشف طه أبوبكر سعدالله، أمين مساعد الإعلام بالجيزة، أنه تم تقديم عدة طلبات ومقترحات من المواطنين مؤكدين أن حزب مستقبل وطن يبحث دائمًا وضعفي كيفية تذليل العقبات والمشكلات التي تواجه أهالي كرداسة، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة.

وأكد محمود عرفه شحاته، أمين مساعد الحزب بمركز كرداسة، أن في الفترة القادمة سوف يتم تحديد يوم في كل قرية لمناقشة وحل المشاكل التي تواجهة المواطنين لرفع المعاناة عنهم، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة من خلال المساهمة في حل مشاكل المواطنين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والعمل علي تلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات.

Advertisements