سياسة

أمانة «مستقبل وطن» بالطالبية تودع رمضان باحتفالية خاصة للأيتام وذوى الهمم

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بتنظيم احتفالية خاصة في توديع شهر رمضان المبارك مع الأطفال الأيتام وذوي الهمم من أبناء الطالبية بمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب والقيادات التنفيذية ورموز العائلات.

وبدأت الاحتفالية بالأفطار السنوى الذى شارك فيه أمانة المشروعات وأمانة الشؤون الاستشارية وأمانة المرأة مع الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور صلاح سرور أمين امانة التعليم والبحث العلمي، ثم بدا توزيع الهدايا على الايتام وذوى الهمم والتى تنوعت بين ملابس العيد وهدية مالية كعيدية مع علب الكحك ثم قامت أمانة الثقافة والرياضة والفنون بقيادة إيمان رمضان بتقديم هدية السيد الرئيس على الفائز بليلة القدر وهى بوتاجاز حديث، كما قدمت وحدة الأندلس بقيادة علاء سرور الجائزة الثانية وهى شاشة للفائز الثانى وسط أجواء تملأها البهجة والفرحة من الجميع خاصة مع الفقرات الفنية التى قدمها فريق التحدى بقيادة إيمان كمال.

وشارك بالاحتفالية أحمد بكر سكرتير عام حى الطالبية نيابه عن الدكتور أشرف تامر رئيس الحى، وأحمد بدوى مدير الشئون القانونيه بالحى والدكتور يوسف عبدالله أمين مساعد العلاقات العامة بالمحافظة وعبدالله السروى وعلاء مرسى مساعدى أمانة الطالبية وأمناء الوحدات القاعدية.

وأشاد الدكتور أحمد عاشور، عضو مجلس النواب، بالاحتفالية الرائعة التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية، وأثنى على حسن التنظيم والجوائز القيمة المقدمة.

وقدم الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عودة أمين التنظيم، الشكر الخاص لخالد عبد العزيز امين المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتامر سعد امين الشؤون الاستشارية ونور الهدى عصام أمينة المرأة المسؤولين عن حفل الإفطار وأحمد البطل امين العضوية المسؤول عن تنظيم الفاعلية كما وجهوا الشكر لكل من نجوى زين وعزة عصام وفادية طلبة وصابرين محمد ومحمد عبد القوى وايمان سليمان ومها محمد وصباح معوض ورانيا مصطفى ونعمة سعد على مجهودهم الرائع فى تنظيم الحفل.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى