سياسة

«مستقبل وطن» يكرم 137 من حفظة القرآن الكريم بإمبابة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بإمبابة إحتفالية كبرى لتكريم 137 من حفظة القرآن الكريم والتى إقيمت تحت رعاية سيد درويش أمين الحزب بإمبابة وهشام إمام أمين التنظيم وبحضور حسن الجرزاوى وسيد بكار الأمناء المساعدين وإشراف ممدوح عمار وماجدة السيد مسؤولى المسابقة.

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطنى ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم وشهدت الإحتفالية تكريم 137 متسابق من حفظة القرآن الكريم فى جميع المستويات ومنحهم جوائز مالية قيمة ووهبت لكل متسابق نسخة من القرآن الكريم بالإضافة إلى تسليمهم شهادات تقدير.

وتخلل الاحتفال أمسية “الليلة المحمدية” والتى إقيمت تحت إشراف محمود عطية أمين شؤون الثقافة و الفنون و الرياضة بعدها تولت اللجنة المشرفة على المسابقة التي تضم علماء من الأزهر الشريف إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة التي تم تقسيمها على ثلاث فئات.

شارك فى الحفل علا على وكريم مصطفى أعضاء هيئة مكتب الأمانة وجميلة العشرى أمينة المرأة وشريفة البربرى أمينة العلاقات العامة ورحاب محمد أمينة المرافق والاسكان وصابرين شعبان أمينة الصحة وميلاد ذكرى أمين العضوية ومحمد زكريا أمين التدريب والتثقيف وعبد المجيد مصطفى أمين العمال ومحمود رمضان أمين شؤون المجالس المحلية وماهر شفيق أمين شؤون الطاقة ومحمود لورد أمين المتابعة والتواصل الإجتماعى ومحمد على أمين الإعلام ومصطفى خليل أمين مساعد الإعلام وهانى عامر أمين مساعد شياخة طابا وفارس عمار ومحمود جاك و عدد من أعضاء الحزب.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي اهتمامات الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى