سياسة

افتتاح النسخة 115 من معارض «الأسرة المصرية» بالوراق برعاية «مشروعات مستقبل وطن بالجيزة»

شهدت الوراق افتتاح النسخة 115 من سلسلة معارض الأسرة المصرية التي تنظمها أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وسط إقبال كبير من الأهالي.

وقال سيد طه، أمين الحزب بالوراق، إن أمانة الحزب واصلت جهودها في تنفيذ معارض الأسرة المصرية تحت إشراف أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، موضحًا أن معرض الأسرة المصرية يُعد من الأنشطة المهمة والمنتظرة من الجميع وشهدت أحدث نسخه إقبالًا غير مسبوق من جانب الأهالي بشارع المعهد الديني بالوراق في نسخته المتميزة من تزايد عدد العارضين والمعروضات وتناسبها مع كافة الاذواق وانخفاض أسعار السلع بنسب كبيرة، وتنوع السلع وجودتها جذب المواطنين لآخر المعرض.

ووجه أهالي الوراق الشكر لحزب مستقبل وطن متمنين دوام الرقي والرفعة والرخاء لمصرنا الحبيبة وذلك ضمن السياسة التي تنتهجها أمانة الحزب ببلاد قسم الوراق لتلبية احتياجات أهالينا والتخفيف عنهم وخصوصًا مع دخول موسم الصيف والأعياد وتوافر الملابس باسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وجاء ذلك تنفيذًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي يتبناها الحزب.

وشارك في تنظيم المعرض من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الوراق كلاً من أمين التعليم والبحث العلمي محمد شلش وامين الإعلام محمد عرفة وأمين لجنة الشئون القانونية كريم القط وعضو هيئة المكتب محمد زغلول وتولوا جميعًا التنسيق وإزالة كافة المعوقات لإتمام إقامة المعرض.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى