سياسة

دورة «مستقبل وطن» الرمضانية بأوسيم تدخل مرحلة الحسم

دخلت الدورة الرمضانية التي تنظمها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم مراحل الحسم بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي على أرض ملعب الكابيتانو وسط أجواء شبابية وتنافسية عالية.

وشهدت مباريات الدورة نصف النهائي منافسة قوية بين الفرق المتأهلة بعد مشوار طويل على مدار مباريات الدورة، حيث شهدت المباراة الأولى تفوق فريق كفر حكيم على حساب فريق برطس بخمسة أهداف مقابل هدف، والمباراة الثانية سجلت تخطي فريق المرحوم صلاح الغرباوي برباعية فريق العميد.

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بمركز أوسيم، إن الدورة الرمضانية أصبحت تقليد رمضاني لدى الحزب يهدف لتنمية اللياقة البدنية للمشاركين بالإضافة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتحقيق الاستفادة المثلى لأوقات الفراغ لدى الشباب، وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية إلى جانب الهدف الأساسي وهو الترفيه.

وأضاف “أمين الحزب بالمركز”، أن الدورة الرمضانية تتيح فرصة للشباب للتنافس الشريف،مؤكدا أن هذه الدورة لها مذاق خاص بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة على مدار العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا مؤكداً أن الدورات الرمضانية ستساعد على عودة الحياة مرة أخرى إلى الرياضة المجتمعية التي تجد في رمضان سوقاً رائجاً.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات والمسابقات التي تحظي باهتمام الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى