سياسة

مواصلة تجهيز الوجبات الساخنة وتوزيعها على الصائمين بوراق الحضر برعاية «مستقبل وطن»

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن ببلاد قسم الوراق جهودها في دعم الفئات الأكثر احتياجًا بتوزيع “الوجبات الساخنة” على الأهالي داخل منازلهم من خلال مبادرة “طرق الأبواب”.

استمرت أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم المهندس محمد خالد مدبولي، فى توزيع الوجبات الساخنة من خلال حملة افطار صائم لتخفيف العبء على كاهل أهالينا ببلاد قسم الوراق وتحديدًا محدودي الدخل والأكثر احتياجًا، وذلك من خلال وحدة وراق الحضر الحزبية.

وقال سيد طه، أمين بلاد قسم الوراق لحزب مستقبل وطن، إن المواطنين أشادوا بدور الحزب الرائد في خدمة الاهالي والتى تساهم بشكل كبير فى تغطية الأسر المستحقة وتسهم في المساعدة في ظل غلاء الأسعار.مؤكدًا استمرار الأمانة في تقديم الوجبات الجاهزة والساخنة وكذلك الشنط التي تحوي المواد الغذائية دعمًا لأهالينا بالوراق وتخفيفًا عنهم وحرصًا علي تنفيذ آليات الحزب وركائزه.

وتم تجهيز الوجبات وتوزيعها من خلال وحدة وراق الحضر وبرعاية أمين الوحدة محمد مختار سعيد الذي أبدى سعادته بإدخال البهجة علي الأسر الأكثر احتياجًا وخاصة المتعففة موضحا أن هذا دورنا الحزبي الاساسي لرعاية أهالينا ودعمهم والتخفيف عنهم وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة لهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تهم الشعب المصري بمختلف طبقاته واهتماماته في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى