سياسة

«مستقبل وطن» مستمر في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين بالطالبية

استمرت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية في إعداد وجبات الإفطار الساخنة وتوزيعها على الصائمين، حيث قامت أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام بتوزيع ١٠٠ وجبة ساخنة على أهالي الطالبية من خلال مبادرة طرق الأبواب وكذلك لنزلاء دار الأماني لرعاية المسنين بالطالبية.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين القسم، بأنه بمناسبة شهر رمضان المبارك نواصل توزيع الوجبات الساخنة على أهالينا المستحقين لكل دعم، ولذا قامت أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام وعزة عصام وايمان سليمان وبسنت أحمد ومحمد أحمد بتجهيز ١٠٠ وجبة ساخنة بالإضافة لاطباق الحلوة وزجاجات المياه وتوزيعها من خلال مبادرة طرق الأبواب.

وكشف الدكتور محمد عوده أمين التنظيم، أن امانة المرأة قامت أيضًا بتوزيع الوجبات بدار الأمانى للمسنين بالطالبية وسط سعادة غامرة عندما وجدوا أعضاء الحزب بامانة الطالبية يشاركونهم مناسباتهم ووجهوا الشكر للحزب على هذه اللفته الرائعة.

وأعربت نور الهدى عصام، أمينة المرأة، عن سعادتها البالغة بهذه الفاعلية التى ساهمت في رسم البسمة على وجوه المواطنين وأهالينا الطيبين.

وشارك في إعداد وتجهيز وتوزيع الوجبات من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من نور الهدى عصام أمينة المرأة وأ.عزة عصام وايمان سليمان وبسنت أحمد ومحمد أحمد مساعدى أمانة المراة وياسر ابراهيم أمين المصالح الحكومية وسيد عبد الحميد أمين الاعلام وصباح معوض امين مساعد العضوية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى