سياسة

«مستقبل وطن» واحتفالية خاصة بيوم اليتيم بالوراق

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، أقامت أمانة الوراق حفل إفطار واحتفالية خاصة بالأيتام بجزيرة محمد.

نفذت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبرعاية أمينة المرأة بوحدة جزيرة محمد فريدة ثروت وبالتعاون مع رئيس مجلس الآباء والأمناء بالوراق الدكتور محمد البطل، حفل إفطار واحتفالية خاصة للأطفال الأيتام.

وصرح سيد طه، بأن الطفل اليتيم يحتاج لدعم كامل ليعوض عن ألم فقد السند ولابد أن نكون مصدر سعادة له والإفطار تم بهدف إدخال البهجه والسرور علي الأطفال وتحقيق لهم عملية دمج طبيعي في المجتمع حيث عقب الإفطار تم التوجه الي خيمة كادوما والاحتفال وتقديم للأطفال الهدايا الترفيهية مما ساهم بشكل كبير في إسعادهم.

أشار “أمين الحزب”، إلى الاستمرار في تنظيم تلك الفعاليات لتهيئة المناخ الملائم للأطفال، مؤكدا علي تقديم كافة وسائل الدعم من أجل قضاء الأطفال أوقات سعيدة والتأكيد لهم بان حزب مستقبل وطن داعمهم وبجوارهم في كافة الأوقات
تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية

وأقيم الإفطار والاحتفال برعاية ومشاركة أمينة المرأة بوحدة جزيرة محمد الحزبية فريدة ثروت والتي صرحت بأن الأطفال الأيتام مسؤلين منا وهم أبنائنا، معربةً عن سعادتها بالافطار الاحتفال معهم وإدخال البسمة على وجوههم ترسيخا لدورنا الحزبي الداعم للمواطن وبناءاً علي تعليمات القيادة الحزبية والتي تدعوا لدعم المواطن والتخفيف عنه والعمل على عيشه حياة كريمة.

وأكد الدكتور محمد البطل، رئيس مجلس الأباء والامناء بالوراق، أن الإفطار مع الاطفال والاحتفال معهم له مذاق خاص ومدي السعاده برؤية البهجة علي وجوههم
وشكر خاص لامانة حزب مستقبل وطن بالوراق والتي تعمل دائما لتنفيذ العديد من المبادرات التي تدخل البهجة والسرور علي الجميع معربا عن سعادته بالتعاون مع حزب مستقبل وطن.

وقدم امين الحزب الشكر والتقدير للدكتور محمد البطل رئيس مجلس الآباء والأمناء بالوراق علي التعاون الدائم والمستمر مع حزب مستقبل وطن والتفاني والإخلاص في مهامة تجاه الوطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي ترفع الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى