سياسة

ندوة لـ«مستقبل وطن» بقسم الجيزة حول مخاطر سرطان الثدي والتغذية السليمة

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة قسم الجيزة ندوة حول مخاطر سرطان الثدي والتغذية.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه تم تكليف أمانة التنظيم بالتعاون مع مسئولي وزارة التضامن الاجتماعي، لتنظيم ندوة حول مخاطر سرطان الثدي والتغذية السليمة وحضر الندوة أكثر من 150 أمراة تمثل كافة فئات المجتمع المصري والشارع الجيزاوي.

أشار “أمين الحزب”، إلى أن الندوة شهدت استجابة كبيرة من الحضور وحالة من الحوار البناء حول كيفية العمل على زيادة التوعية الأسرية حول مخاطر سرطان الثدي والتغذية السليمة ومدي أهميتها في التأثير على صحة المرأة ، وتم التأكيد خلال الندوة على أهمية التواصل الدائم مع الجمهور وزيادة التوعية وذلك وصولا لأكبر استفادة ممكنة فيما يتعلق بتلبية احتياجات المواطنين في شتى المجالات.

ووجه “أمين الحزب” الشكر إلى الدكتورة دعاء مدكور أخصائي التغذية ومحمود الأصلي وحليمة محمود وهناء سمير، مشيرًا إلى أنه شارك بالندوة من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم وعفاف قاصد كريم أمين مساعد التنظيم وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام ونجوي محمد أمين تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى