سياسة

وسط إقبال جماهيري كبير.. أمانة «مستقبل وطن» بأوسيم تنظم معرضًا لبيع ملابس العيد بأسعار مخفضة

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، نظمت أمانة الحزب بأوسيم معرضًا لبيع ملابس العيد بأسعار مخفضة دعمًا للأهالي.

دشنت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، معرضًا لبيع الملابس الجاهزة بأسعار مخفضة وسط إقبال جماهيري كبير وذلك استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وقال أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، إن المعرض استقبل عدد كبير من الأهالي خاصة مع انخفاض أسعار المعروضات وجودتها المتميزة التي تشتمل على جميع أعمار المواطنين وتضمنت الملابس كافة الأنواع سواء حريمي أو رجالي أو أطفالي.

وأضاف “أمين الحزب بالمركز”، أن أمانة مركز أوسيم مستمرة في إقامة الفاعليات الخاصة باحتياجات المواطنين فى كافة المناسبات الدينية بمدينة أوسيم ضمن المبادرات التي ينتهجها الحزب تخفيفاً عن أهالي مركز أوسيم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى