سياسة

قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية تخدم 500 حالة من أهالي قرية طناش بالوراق

استمرارا للدور الخدمي المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، أُختتمت بقرية طناش القافلة الطبية المجانية التي نظمتها أمانة الحزب بالوراق.

أنهت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي قافلتها الطبية المجانية بقرية طناش والتي أقيمت بالتعاون مع عيادات أبو حوا التخصصي وبحضور نخبة من الأطباء الاستشاريين والتي تُعد الأكبر من نوعها على مستوى الوراق.

وصرح سيد طه، أمين حزب مستقبل بالوراق، بأن القافلة التي شملت جميع التخصصات أختتمت أعمالها بعد أن وقعت الكشوفات اللازمة على أكثر من 500 حالة من أهالي القرية، واستقبلت القافلة الطبية الأهالي من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الخامسة مساءً حيث تمت الكشوفات اللازمة، وتم صرف العلاج لبعض الحالات بالمجان.

أوضح “أمين الحزب بالوراق”، أنه تم توجيه الأهالي للصيدليات المتعاقد معها من قبل الحزب وتم الاتفاق مع صيدليات الدكتور محمد وجيه بعمل الخصم اللازم مع جميع رواد القافلة تنفيذًا لتوجيهات القيادة الحزبية وسعيًا لتنفيذ آليات وأهداف الحزب بدعم المواطنين والتخفيف عنهم وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة.

وأعلن أمين التنظيم المهندس محمد خالد مدبولي، أن القافلة لاقت إقبالًا مبهرًا من الأهالي، مؤكدًا حرص الأمانة علي تقديم كافة أشكال الدعم لاهالينا ببلاد الوراق، معربًا عن سعادته من رضا الأهالي وفرحتهم بالقافلة.

وشارك في أعمال القافلة من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالوراق كلًا من أمين التنظيم محمد خالد مدبولي وأمين العضوية عادل عبدالواحد وأيمن رحيم امين العلاقات العامة وأمين وحدة طناش محمود عبدالرحمن حجازى وأمين التنظيم هشام الزمر ومساعدي أمين التنظيم بالوراق رحمه محمود ورشا ابراهيم وأمين مساعد العلاقات العامة رباب صابر، وحضور الهيكل التنظيمي للوحدة الحزبية بطناش سمير الليثي وحامد عبداللطيف شلبى وجيهان ابراهيم أمينة المرأة وسعاد علي عبدالمالك وجيهان حسين محمد عضوا هيئة المكتب وحسن ابوسيف وحسن مصطفى شلبي أمين العمال والفلاحين وماجد خالد عثمان أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، مؤكدين جميعًا أن تنفيذ توجيهات وتوصيات القيادات الحزبية بضرورة مساندة المواطن والتخفيف عنه ودعمه في كل المجالات وتفعيلًا لاليات الحزب القائمة علي دعم المواطن وتوفير سبل الحياة الكريمة له.

ووفرت أمانة الحزب كافة سبل الدعم للأطقم الطبية وكذلك مساعدة الأهالي من كبار السن، وقدم “أمين الحزب” الشكر
لعيادات ابو حوا التخصصي علي التعاون الدائم مع حزب مستقبل وطن بالوراق، مع تأكيد مدير المركز الدكتور أحمد العربي عن سعادته بالتعاون مع حزب مستقبل وطن واشاد بتنظيم القافلة الرائع مؤكدا علي تكرارها لما لاقته هذه القافلة من إقبال وترحيب من أهالي قرية طناش.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى