آخر الاخبارمنوعات

بالصور.. حفل السحور السنوي لعمار العقارية والمجلس العربي لسيدات الأعمال ومؤسسة معهد ليلة القدر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

عبير عصام: الانتهاء من مشروعات عمار العقارية بنهاية 2023

  • الاستثمار في مدارس التكنولوجيا التطبيقية من أهم المسؤوليات المجتمعية ومستقبل مصر وذراع الدولة في الفترة القادمة

في أجواء رمضانية روحانية اقيمت عمار العقارية الاربعاء الماضي حفل سحورها السنوي بالتعاون مع المجلس العربي لسيدات الأعمال ومؤسسة ومعهد ليلة القدر، وذلك بحضور النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب والدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمري السادس من اكتوبر واعضاء مجلس أمناء مؤسسة ومعهد ليلية القدر، المستشار محمد محجوب والدكتور خالد حمزة والمستشارة حنان كساب، ومصطفي درويش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة لإنتاج العبوات والاستثمار العقاري، والسفير عمر ابو عيش وحرمه واللواء محمد عبد المقصود.

كما شارك في الاحتفالية التي احياها الشيخ محمود التهامي، أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات وهشام ابو العز عضو مجلس إدارة الغرفة، والشيخ أسامة قابيل الداعية الإسلامي ومن شباب علماء الأزهر الشريف وحضور كوكبة من مجتمع رجال وسيدات الأعمال والعمل الأهلي والاعلاميين ونجوم الفن والمشاهير.

وقامت الدكتور عبير عصام رئيس عمار العقارية ورئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال ومجلس امناء مؤسسة ومعهد ليلة القدر، بتكريم أوائل حفظة القرآن من مدرسة محمد عصام للقرآن الكريم، وأوائل مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية.

وأعلنت الدكتورة عبير عصام، قيام الشركة المتحدة للعبوات والاستثمار العقاري بتوفير 5 وظائف لأوائل خريجي مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية بجانب 5 وظائف اخرين من حفظة مدرسة محمد عصام للقرآن الكريم .

وفي كلمتها قالت الدكتورة عبير عصام، حققنا العام الماضي العديد من النجاحات والانجازات، ونحمل طاقة ايجابية لغدا افضل علي مستوي عمار العقارية ومؤسسة ومعهد ليلة القدر وايضا المجلس العربي لسيدات الأعمال، موضحة أنه علي مستوي عمار العقارية، سيتم الانتهاء من أغلب المشروعات بنهاية 2023 وهذا انجاز كبير في ظل ما تعانيه غالبية شركات التطوير العقاري من صعوبة في استكمال مشروعاتها مع الظروف الاقتصادية العالمية ومتفائلين بهذا العام ليكون سنة الحظة لعمار العقارية ولجميع الشركات العقارية في السوق المصرية.

وأضافت أما بالنسبة لمؤسسة معهد ليلة القدر حققنا في مجلس الامناء طفرة كبيرة في الاستثمار وتحويلها لمؤسسة استثمارية واقتصادية بغرض توفير عائد حتي لا تعتمد علي التبرعات، وكذلك تم توقيع بروتوكول مع نادي انرويل القاهرة لتدشين دار ونادي لكبار السن سيتم افتتاحها خلال مايو المقبل.

وأوضحت أن تكريم الأوائل والمتفوقين بمدارس عمار للتكنولوجيا التطبيقية يأتي تتويجًا وأول ثمرة نجاح لمدارس التكنولوجيا التطبيقية وذلك بعد عام واحد من بدأ الدراسة حيث تعد أحدي المدارس المتخصصة في قطاع التشييد والبناء والتطوير العقاري والتي يتم فيها تعليم النشء من الطلاب بداية من الحفر وحتى مهنة التشطيبات، وهي رسالتنا وواجبنا اتجاه الوطن وسنكون اذرع له في ظل القيادة السياسية الحكيمة وتحت أمر مصر وهي آمنة بأذن الله.

واضافت، نؤمن بأن الاستثمار في التعليم الفني ومدارس التكنولوجيا التطبيقية من أهم المسؤوليات المجتمعية التي يمكن ان تقدمها الشركات الوطنية ومؤسسات العمل الأهلي لمصر للمساهمة في تخريج أجيال جديدة وطاقات بشرية من الصنايعية والاكاديميين، لافتا إلي دور الاعلام الكبير في مساندة ودعم التعليم الفني ونجاح منظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأكدت عبير عصام، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية مستقبل مصر وذراع الدولة في الفترة القادمة للمساهمة في بناء مصرنا الغالية من خلال خلق وظائف وحياة كريمة للشباب، مضيفة قائلة:« نحن في عمار العقارية فخورون أننا لم نتعطل عن هذا الاتجاه ومستمرون في دعم الدولة المصرية لأن مصر دائما تبني علي اكتاف رجال وسيدات هذا الوطن ومستقرة وآمنة بأذن الله».

IMG 20230331 WA0051
جانب من الحفل
IMG 20230331 WA0053
جانب من الحفل
IMG 20230331 WA0054
جانب من الحفل
IMG 20230331 WA0056
جانب من الحفل

زر الذهاب إلى الأعلى