سياسة

أمانة «مستقبل وطن» بقسم الجيزة تواصل تنفيذ حملة «أهل الخير»

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة تنفيذ حملة “أهل الخير” بتوزيع شنط المواد الغذائية على الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك استمرارًا للجهود المجتمعية للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إن حملة “أهل الخير” تحت إشراف وتنفيذ أمانة التنظيم بالتعاون مع الأمانات النوعية المختلفة، تم تدشينها لمساعدة أهالينا المستحقين والذين نود خدمتهم فى كل وقت كهدف رئيسى لحزب مستقبل وطن لأن هذا حقهم علينا، مشيرًا إلى مواصلة مثل هذه الفعاليات الخدمية لتخفيف أعباء المعيشة عليهم.

وأعلن ميشيل موريس، أمين التنظيم، أن امانة التنظيم بالتعاون مع الأمانات النوعية المختلفة وبالتنسيق مع الوحدات الحزبية تتولى تنفيذ الحملة، حيث قامت بتجميع المواد الغذائية ثم انطلقت لتوزيعها من خلال مبادرة “أهل الخير” فى الوحدات الحزبية المختلفة وأنها ستتواصل فى مناطق اخرى خلال الأيام المقبلة.

وشارك في تنفيذ الحملة من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم وبدر عبدالرحمن أمين مساعد أمانة التنظيم ومحمد جمعه يوسف أمين مساعد أمانة التنظيم وأحمد سامي أمين مساعد أمانة التنظيم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى