سياسة

«مستقبل وطن» يُدرب أطفال الطالبية على تصميم وتصنيع بطاقات التهنئة بعيد الأم

انطلاقاً للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، قامت أمانة المراة بالطالبية بعمل ورش عمل لتدريب الأطفال على عمل بطاقات التهنئة بمناسبة عيد الأم.

وكشف الدكتور خالد عوده، أمين القسم بالطالبية أنه بمناسبة عيد الأم، قامت أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام بافتتاح ورشة عمل لتدريب الأطفال على عمل بطاقات التهنئة وتدريبهم على الرسم واستخدام الألوان.

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، أن الهدف من هذه الورشة أن يعي الأطفال دور الأم في حياتهم وأن عليهم التعبير عن حبهم وعرفانهم لها بتقديم بطاقة تهنئة فى عيدها، مشيرًا إلى أن شارك من الهيكل التنظيمي للأمانة في تنظيم ورشة العمل نور الهدى عصام أمينة المرأة وايمان سليمان وعزة عصام ومها محمد ونعمة احمد مساعدى أمينة المراة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى