آخر الاخبارسيارات

كل جمعة.. إنطلاق أكبر سوق للسيارات المستعملة بالقاهرة 6 سبتمبر

كتب : محمود حاحا ـ بوابة الاقتصاد

ينطلق يوم الجمعة المقبل أكبر سوق للسيارات المستعملة بمحافظة القاهرة بمنطقة المعادي على الاتوستورد برعاية شركة سوق السيارات ، حيث يتجمع كل راغبي بيع وشراء السيارات بالقاهرة الكبرى في مكان واحد.

وقالت شركة سوق السيارات أن السوق ممتد كل جمعة على مدار العام حيث يستطيع راغبي بيع سياراتهم الملاكي تسجيل بياناتهم للمشاركة فى السوق مجاناً ودون أية رسوم.

ويقع سوق السيارات على طريق الاتوستراد بمنطقة المعادي ويمتد على مساحة كبيرة تسمح لكل المشاركين فى عرض سياراتهم كما تنظم الشركة عمليات البيع والشراء بجانب توفيرها عدد من الخدمات منها الكشف المجانى على السيارة لبيان حالتها بجانب خدمات التقسيط المتنوعة التى تقدمها شركة سوق السيارات وهو ما يوفر بدائل متميزة لكل من البائع والمشتري فى نفس الوقت.

سيارات حديثة الصنع

ومن جانب قال جمال الطنه شريك مؤسس و مدير التسويق بشركه سوق السيارات، إنه شرط أساسي للمشاركة فى السوق وتسجيل البيانات هوأن تكون السيارة حديثة الصنع موديل 2014 فما فوق ، مؤكداً أنه لا يسمح للموديلات القديمة بالمشاركة فى السوق وذلك من أجل ضمان أن السيارات المشاركة حالتها العامة جيدة وليست مهلكة بما يوفر شروط جاذبة للمشترى فى السيارة التى يرغب فى شرائها ويوفر بدائل سداد متميزة سواء للكاش أو التقسيط.
ولفت جمال الطنه إلى أنه سيتم تنظيم السوق كل يوم جمعة بحيث يستطيع عدد كبير من البائعين المشاركة فيه ويوفر منتج جيد بقيمة عادلة للمشتري.
وأضاف جمال الطنه، أن الهدف من السوق هو توفير سيارة جيدة بسعر مناسب في ظل أرتفاع الأسعار فى السوق ، واتاحة قناة اتصال بين أصحاب السيارات والراغبين في الشراء.

وتوقع جمال الطنه، أن يشهد السوق إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين، خاصة مع تزايد الطلب على السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة نظرًا للارتفاع المستمر في أسعار السيارات الجديدة، مشيراً إلى أن السوق يتيح فرصة نادرة للمشترين لمشاهدة عدد كبير من السيارات في مكان واحد، مما يسهل عملية المقارنة والاختيار.

ميزة الوصول السهل ومواقف السيارات الواسعة

من بين الميزات التي يقدمها سوق السيارات المستعملة في المعادي، هو الموقع الجغرافي المتميز على طريق الأوتوستراد الذي يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء القاهرة الكبرى. كما يتمتع السوق بمواقف سيارات واسعة تتيح للمشاركين والزوار الوقوف دون عناء، مما يساهم في خلق تجربة تسوق مريحة لكل من البائعين والمشترين.

زر الذهاب إلى الأعلى