آخر الاخبار

«استثمارات الإماراتية» تكرم الدكتور حميد الرجوي بوسام فارس الإنجاز بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : ماهر بدر – بوابة الاقتصاد

تكريم الدكتور حميد الرجوي بوسام فارس الإنجاز في قطاع العقارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

قامت مجلة الاستثمارات الإمارتية بتكريم الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري- New Event Developments، والذي حصل على وسام فارس الإنجاز في قطاع التطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022، وذلك برعاية كريمة من الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، وتحت شعار “قادة المستقبل”.
ويأتي تكريم الدكتور حميد الرجوي ضمن 45 شخصية عربية من قادة الأعمال الأفضل استشرافا لمستقبل قطاع الاستثمارات العقارية بالشرق الأوسط لعام 2022، وذلك نتيجة لجهوده الملموسة في قطاع العقارات بالسوق المصري، والذي استطاع من خلاله أن يوظف إمكانياته وخبراته العقارية التي تكللت في العديد من المشروعات العقارية في القاهرة، فضلا عن جهوده التي تم تتويجها في أهم مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة وهما مشروعي H Mall & Trave Business Complex.

كما منحت المجلة، شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري- New Event Developments درع الشركة الأكثر مصداقية في اكتساب ثقة العملاء للعام 2022، لنجاحها في تحقيق معدلات مبيعات غير مسبوقة في مشروعيها الأخيرين، والتي نالت رضا كافة عملائها من مصر ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

من جانبه أكد الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري- New Event Developments، سعادته بهذا التكريم المميز له ولشركة نيو إيفنت والتي تعتبر أول شركة يمنية خليجية تعمل كمطور عقاري في العاصمة الإدارية، وحصولها على درع الشركة الأكثر مصداقية، مؤكدا أن التكريم يشجع الشركة على بذل أقصى مجهود للحفاظ على ثقة عملائها بها.

قال إن الشركة تأسست لتُقدم نقلة نوعية في مجال البناء والتصميم المعماري الراقي، من خلال رؤية ثاقبة تم اكتسابها نتيجة خبرات متراكمة امتدت لسنوات في مجال التطوير العقاري، وضمن استراتيجية قائمة على تأسيس بناء حديث مستدام يدوم طويلا بفضل التصميمات الأحدث عالميا، وبما يناسب كافة العملاء ويتماشى مع توجه الدول للبناء الحديث والتي تحقق أعلى عائد استثماري لعملائها الذين يعتبرون شركاء نجاح للشركة.

أشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع H MALL في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقع على الحديقة المركزية للداون تاون، ويقع على مساحة 20 ألف متر مربع، ويتكون المبنى من دور أرضي و12 دورا، بينها ثلاثة أدوار مخصصة للمحلات التجارية و9 أدوار للمكاتب الإدارية.
وأضاف أن شركته تختار أفضل المواقع لمشروعاتها وهذا ما جعلها محل تقدير وثقة لدى عملائها، وهو ما تأكد مع الاستثمار في أفضل المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الأعمال المركزية التي تضم أهم المؤسسات الحكومية والخاصة، وبالقرب من كافة الخدمات المطلوبة.

أشار إلى أن التصميم الراقي الحديث يعد من أهم المعايير التي تعتمد عليها الشركة في تنفيذ مشروعاتها، وذلك بالتعاون مع أفضل المصممين المحترفين، ليقدموا لعملاء الشركة لمسات جمالية هي الأفضل على الإطلاق، مستوحاة من الواقع والخيال وبما يتناسب مع تميز مدن الجيل الرابع.

لفت إلى أن الشركة تسعى لإقامة تحالفات قوية مع كبرى الشركات ذات السمعة الطيبة في مختلف المجالات المرتبطة بالقطاع العقاري، وهو ما اكسب الشركة مزيدا من القوة والمصداقية والشفافية مع كافة العملاء الذين يحضون بكامل الاهتمام والرعاية من إدارة الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى