آخر الاخبارسياسة

وكيل مجلس النواب: مبادرة “كتف في كتف” نموذج ملهم في العمل الإنساني

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

والمصريون قادرون على تخطى الصعاب

أعرب النائب محمد أبو العنين وكيل مجلس النواب، عن سعادته وفخره بالمشاركة في مبادرة كتف في كتف التي تعد أكبر مبادرة يشهدها العالم في تاريخ العمل الإنساني والمجتمعي تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، قال أبو العنين ، إن الرئيس السيسي يعيش هموم البسطاء ويشعر بهم.
وتابع أبو العنين :”شعرت بالاعتزاز وأنا أرى الفرحة والسعادة على وجوه الحاضرين خلال إطلاق الرئيس السيسي مبادرة كتف في كتف التي تعد نموذجا ملهما في التكافل والعمل الإنساني يصعب على دول كبرى تطبيقها “.

وأكد وكيل مجلس النواب ، أن المصريين في أوقات الشدة واحد وقادرون على تخطي أي صعاب أو محن خاصة وأن إطلاق المبادرة يأتي مع قرب حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية بكل خير وسعادة .

ووجه أبو العينين التحية والتقدير للرئيس السيسي صاحب الفكرة العظيمة لتدشين التحالف الوطني للعمل الأهلي الذي وحد الجهود و قدم نموذجا حقيقيا في التكافل والدعم والمساعدة لأهلنا في كل ربوع مصر .

وتابع أبو العينين :”فخورون بأننا جزء من التحالف الوطني والمشاركة في مبادرات الخير .. فخورين في مؤسسة أبوالعينين للعمل الاجتماعي والخيري أننا جنود في خدمة أهلنا والوطن.. فكلمات الرئيس السيسي تمنحنا طاقة إيجابية وتزيدنا عزما واصرارا على بذل المزيد من الجهد في هذا المشروع الخيري والإنساني العظيم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى