آخر الاخباراقتصاد وأسواق

“إنفستجو ” تجلب ثماني علامات تجارية أمريكية كبري للسوق المصرية في مجالات الأغذية والمشروبات

كتب : ماهر بدر _ بوابة الاقتصاد

وسط ثورة فى عالم الامتياز “الفرانشايز”

أعلنت شركة إنفستجو InvestGo LLC- وهي شركة استثمارية رائدة- عن نجاحها في جلب 8 علامات تجارية أمريكية عالمية كبرى إلى السوق المصرى.
والامتيازات التي سيتم إدخالها للسوق المصرية متخصصة في عدة مجالات مثل الأطعمة والمشروبات ، ومساحات العمل والمكاتب المشتركة ، والتسويق والإعلان ، والخدمات الاستشارية ، مما يجعلها فرصة هائلة لرواد الأعمال المصريين والمتواجدين بمصر.

قال ماكسيموس بهنان الرئيس التنفيذي لشركة إنفستجو: اننا سعداء بجلب تلك الامتيازات الأمريكية عالية الجودة والتى تدخل لأول مرة إلى مصر ، مؤكدا أن هذه الامتيازات لن توفر فرصًا تجارية مثيرة لرواد الأعمال فحسب، بل ستقدم أيضًا خدمات قيمة للمجتمع المصري .

اضاف ان الامتياز يوفر العديد من المزايا، مثل حق أستخدام علامة تجارية لها أسم وتاريخ وتوافر نماذج أعمال مختبرة بالفعل وأيضاً دعم مستمر من مانح الامتياز، مما يزيد فرص نجاح المشروع لكونه نسخة مجربة وناجحة بالفعل وهذا ما يفضله المستثمرون.

اشار الى ان هذه الامتيازات تشتهر بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، ومن المتوقع أن تلقى استحسانًا في السوق المصري.

لفت الى انه لبدء تقديم هذه الامتيازات والاعلان عنها ، ستعقد شركة InvestGo LLC حدثًا كبيرا ينطلق يومى الخميس 16 مارس 2023 الساعة ٧ مساء بفندق تيوليب النرجس بالقاهرة الجديدة والجمعة 17 مارس 2023 ، الساعة 1 ظهرًا، في فندق Royal Maxim Palace Kempinski بالقاهرة الجديدة ، وسيكون مفتوحًا لرجال ورواد الأعمال والمستثمرين المهتمين بمعرفة المزيد عن هذه الامتيازات.

قال جون جميل الرئيس التنفيذي لشركة InvestGo مصر: “نحن متحمسون جداً لعرض هذه الامتيازات في حدثنا الافتتاحي يوم الجمعة المقبل ونعتقد أن هذا الحدث سيوفر فرصة عظيمة لأصحاب المشاريع والمستثمرين لمعرفة المزيد عن الامتيازات واستكشاف الفرص التجارية المحتملة التي يقدمونها.”

تلتزم شركة InvestGo LLC بمساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في مصر على تحقيق أهداف أعمالهم، وتوفر شركة أنفستجو أمكانية التواصل لمعرفة المزيد من المعلومات حول الامتيازات الأمريكية الثمانية وحدث الانطلاق على الرقم التالى: 201024593091+ أو عبر الأيميل التالى [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى