منصة منجم للمعادن الثمينة تتعاون مع فوري لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

Advertisements
Advertisements

فوري تتيح حلولها الرقمية لعملاء منصة منجم لبيع المعادن الثمينة

كتب/ فتحى السايح

منصة منجم للمعادن الثمينة تتعاون مع فوري لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

وقعت منجم على اتفاقية إطار عمل مع شركة فورى الرائدة في حلول المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البنوك، حيث تتيح لعملاء منجم الحاليين شحن رصيدهم النقدي من خلال شبكة فوري في أي فرع من فروع فورى بلس وكذلك نقاط البيع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

منجم هي منصة المعادن الثمينة الرقمية الرائدة لمجموعة ايفولف للإستثمار والتي تمكن العملاء من شراء وبيع وتخزين وطلب تسليم ذهب 999.9 (عيار 24) بأمان وشفافية. ومن خلال منجم يمكن للعملاء شراء الذهب بحد أدنى 0.1 جرام. حيث تقدم منجم للعملاء ذهبًا من مصاف معتمدة عالميًا، ويتم تأمينه من قبل مزودي التأمين الأكثر ثقة.

إن أوجه التشابه بين الشركتين ورؤيتهما المشتركة في توفير الخدمات المالية لجميع شرائح المجتمع المصري، تجعل هذه الشراكة حتمية وفعالة.

الآن يمكن لمستخدمي منجم شحن رصيدهم النقدي على الفور عن طريق إيداع النقود في أي فرع من فروع فورى بلس أو نقاط البيع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، باستخدام رقم هاتفهم المسجل ورمز خدمة منجم 94671. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي منجم المحتملين استخدام أكثر من مائتى وعشرين فرع لفوري بلس لملئ نموذج “أعرف عميلك” وإنشاء حساباتهم فى وقت قياسى.

وتؤكد هذه الشراكة على هدف منجم المتمثل في الاستمرار في توفير الذهب لعملائها من خلال معاملات وقنوات دفع شفافة ومنظمة كما تسلط هذه الشراكة الضوء على جهود فوري و منجم المستمرة لتنويع منتجاتهما و إبرم شراكات هادفة وذات مغزى لتحقيق قيمة مضافة للمجتمع المصري.

وقد صرح الدكتور/ سامح الترجمان رئيس مجموعة ايفولف للإستثمار ” أن الشراكة مع شركة فوري تعتبر خطوة هامه جداً في تحقيق الهدف الرئيسي لمنصة منجم، وهو السماح لأكبر عدد من العملاء لشراء الذهب بطريقة مبسطة مع مراعاه تطبيق كافة القواعد القانونية المنظمة للتعامل في هذة النوعية من المعاملات، مما يساعد في دمج جميع عمليات البيع والشراء في الاقصتاد الرسمي”.

وتعليقا على هذه الشراكة قال حسام عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: ” سعداء للغاية بالتعاون مع منصة منجم إحدى أكبر المنصات الرقمية لبيع المعادن الثمينة، كما ستساهم هذه الشراكة في تعزيز خيارات الدفع من خلال حزمة متطورة من حلولنا الرقمية؛ حيث إن نظام الدفع المتقدم الخاص بنا صُمم لجعل المعاملات الرقمية أكثر سلاسة وشفافية”. وأكد حسام عز على أن هذا التعاون سيعمل على دعم خطط شركة فوري لتوسعة نطاق العمل الخاص بها عبر جميع القطاعات بمختلف شرائح المجتمع”.

وأشار إلى أن شركة فوري تولي اهتماما كبيرا بدعم التحول الرقمي والرقمنة وتعزيز عمليات الشمول المالي لما له من بالغ الأثر في دعم الاقتصاد الرقمي وذلك طبقا لمبادرات البنك المركزي المصري لبناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع لانقدي، إلى جانب كونه من متطلبات العصر الحديث لتسهيل المعاملات المالية للمستفيدين في كافة القطاعات والمجالات.”

Advertisements