آخر الاخبارأسواق

مكين الشرق وكيلا لشركة EMS في الخليج وشمال افريقيا في مجال التحكم والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب فتحى السايح

وفقا لخطه التطوير لشركه مكين الشرق إحدى شركات محموعه عبد الله سلطان الكليب وأولاده ومقرها الرئيسي بدولة الكويت تستهدف الشركة توسيع الاعمال بمنطقه الخليج العربي وشمال افريقيا في مجال التحكم والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء في قطاع التشييد والبناء والصناعة والمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي ومحطات الطاقة المتعددة. حيث تم توقيع اتفاقيه التعاون المشترك مع شركه اداره الأنظمة الهندسية EMS ومقرها الرئيسي جمهوريه مصر العربية من اجل انشاء منصة الكترونيه باستخدام الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء واستخدام أفضل تكنولوجيا عالميه في عمليات التحكم والمراقبة لأنظمه الإلكتروميكانيك في المباني والمنشآت السكنية والتجارية والطبية والصناعية. وقطاع الطاقة من اجل خفض تكاليف التشغيل ورفع كفاءه الصيانة وتحسين أداء العمليات والتنبؤ بالأعطال وتحسين استهلاك الطاقة لتحقيق التنمية المستدامة والتحول الرقمي.

وأكد حسام كليب الرئيس التنفيذي لمجموعه عبد الله سلطان الكليب واولاده، أن التعاون مع شركة اداره الأنظمة الهندسية EMS يأتي في إطار حرص شركه مكين الشرق إحدى شركات مجموعه عبد الله سلطان الكويت الي التوسع في تقديم خدماتها في مجالات التحكم والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ورسم خريطه التحول الرقمي في دول الخليج وشمال افريقيا وتحقيق التنمية المستدامة.

ومن جانبه قال المهندس احمد الزيات رئيس شركه اداره الأنظمة الهندسية EMS ،تستهدف الشركة التوسع بمنطقه الخليج وشمال افريقيا بالتعاون مع مجموعه عبد الله سلطان الكليب وأولاده ( مكين الشرق ) في تقديم خدمات التحول الرقمي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في قطاع التشييد والبناء والصناعة والمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي ومحطات الطاقة المتعددة للمساهمة في خلق مفهوم جديد لعميات التشغيل والصيانة في المنشئات والمحطات والبنيه التحتية.

واضاف المهندس محمد منصور استشاري تطوير الأعمال ، أنه وفقا لرؤية شركه مكين الشرق نسعي الي تطوير الاعمال والخدمات التي تقدمها الشركة بالتعاون مع EMS لتحقيق استراتيجيات الشركة في التوسع بمنطقه الخليج العربي وشمال افريقيا لتطوير بيئة اعمال تكنولوجيه لديها القدرة علي خفض الطاقة في عمليات التشغيل ورفع كفاءه اعمال الصيانة لتحقيق التنمية المستدامة والامن والسلامة من خلال الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء والتحول الرقمي.

وقال المهندس الياس الطير مدير عام مجموعه عبد الله سلطان الكليب واولاده، نبحث عن المشروعات التي تحقق ” القيمة” كمجموعة عبد الله سلطان الكليب واولاده ولعملائنا ولشركاء النجاح, والقيم التي نبحث عنها دائما هي ” قيمة الجودة والنجاح”..اي تقديم جودة عالية في مشروعاتنا وسعداء بالتعاون مع شركه EMS لتقديم افضل حلول لتكنولوجيا التحكم والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي .

زر الذهاب إلى الأعلى