آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

“كلاكس أدز” توقع اتفاقية تعاون مع “جيديا” لحلول الدفع الإلكتروني في مجال المحتوى الرقمي

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

وقعت شركة كلاكس أدز اتفاقية تعاون مع شركة جيديا، في مجال المبيعات بين الشركتين في إطار دعم المحتوى الرقمي وخدمات الإعلانات الذكية.
وقالت شركة كلاكس أدز، في بيان صحفي، إن الاتفاقية الموقعة مع “جيديا”، تتضمن أيضا تسويق الخدمات التي تقدمها الشركة عبر منصاتها الإعلانية الرقمية، نظير أيضا تسويق لعملاء كلاكس أدز من قبل شركة جيديا.
وذكرت الشركة، أن الاتفاقية الموقعة مع شركة جيديا المتخصصة في حلول المدفوعات الإلكترونية، تتضمن التعاون في مجال دعم مبيعات الشركتين، والترويج للعملائها بما يحقق المنفة المتبادلة للطرفين.
وأكدت الشركة، أن الاتفاقيات الجديدة مع الشركات تهدف للتعاون أيضا مع الشركات والصناعات المختلفة في السوق المصري، للترويج لخدماتها وتعتبر أيضًا فصلًا جديدًا ناجحًا في خطة كلاكس أدز التجارية للتوسع والوصول إلى تحقيق أهداف المبيعات في السوق المصري.
ويتيح تطبيق منصة “klax ads ” ، تقديم محتوى إعلاني لكل منطقة، عبر استخدام كاسيت السيارة واستهداف ركاب التاكسي ووسائل النقل المختلفة، من خلال الاعتماد على الحلول الرقمية الحديثة.
حضر توقيع العقد من شركة كلاكس أدز خالد علي الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، وجوزيف رمزي الشريك المؤسس ورئيس قطاع الشركات، وعمرو بهجت مدير تطوير الأعمال بالشركة، إضافة إلى أحمد مجدي رئيس القطاع التجارى لشركة جيديا، وأمير عبدالله مدير اكتساب التجار، ومحمد البنان مسئول الشراكات بقطاع كبرى الشركات، ومحمود شديد مسئول اكتساب التجار.
ومن جانبه قال جوزيف رمزي رئيس القطاع التجاري والشريك المؤسس بشركة “klax ads “، إن توقيع عقد الشراكة يستهدف في المقام الأول تقديم أفضل خدمة للمواطن من خلال الوسائل المختلفة، اعتماد على التكنولوجيا الرقمية، بما يساهم في وصول الشركات للعملاء المستهدفين بالسوق المصري، باتباع أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة، ضمن خطة الدولة المصرية للتحول الرقمي،ودعم الرقمنة التكنولوجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى