آخر الاخبار

بالصور .. نجاح كبير لملتقى مستقبل وطن المرج لتوظيف الشباب

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

مستقبل وطن المرج ينظم أكبر ملتقى توظيفى .. وسط اقبال كبير من الشباب

انعقدت أمس فعاليات الملتقى التوظيفى الذى نظمة حزب مستقبل وطن أمانة المرج تحت اشراف الاستاذ عادل قبيس أمين القسم , بحضور عدد كبير من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرى لتوفير فرص عمل حقيقية وجادة للشباب بحى المرج , وقد شهد الملتقى اقبالا كبيرا من الشباب والفتيات من أهالى المرج بهدف التسجيل والحصول على وظيفة خلال فعاليات الملتقى .


بدوره قدم عادل قبيس أمين قسم المرج بحزب مستقبل وطن الشكر لجميع الحضور سواء من الشركات المشاركة بالملتقى أو الشباب المتقدمين للحصول على وظيفة .
وأشاد “قبيس” بدور أمانة العلاقات العامة بقيادة الاستاذ احمد يحى فى تجهيز واعداد اكبر ملتقى توظيفى شهده حى المرج خلال الفترة الماضية .

IMG20230304144117
جانب من الفعاليات

كما تقدم ” قبيس” بالشكر للدكتور احمد حشيش رئيس مجلس ادارة نادى المرج وأعضاء مجلس الادارة على استضافتهم لفعاليات الملتقى داخل قاعات النادى وتوفير كافة التجهيزات لنجاح الملتقى وخروجه بالشكل الذى حظى باشادة واعجاب جميع الحضور .
وقال “قبيس” ان أمانة المرج بحزب مستقبل وطن تهدف التواصل مع أهالى حى المرج والنزول الى الشارع والوقوف على كافة المشاكل والعقبات التى تواجه المواطنين بحى المرج والعمل على تذليل هذه العقبات وحل جميع المشاكل .

IMG20230304144932
جانب من الفعاليات


وأكد أمين قسم المرج بأن مشكلة البطالة من أهم وأكبر المشاكل التى تواجه كثير من الشباب وال فتيات , مشيرا الى أن الحزب تواصل مع عدد من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرى لتوفير فرص عمل للشباب وتم الاتفاق على عقد هذا الملتقى , وبالفعل وفر الحزب المكان وتم اختيار نادى المرج حتى يتم استيعاب عدد أكبر من شباب الحى .وشارك فى الملتقى حوالى 28 شركة بهدف توفير الألاف من فرص العمل المختلفة للشباب .

IMG20230304164653
IMG20230304164653


وأشار” قبيس” أن الحزب يقوم بعمل جمع بيانات جميع المتقدمين للوظائف للمتابعة معهم بعد ذلك للتأكد من استلامهم الوظائف .
ووجه أمين قسم المرج , رسالة للشباب , بالسعى والبحث عن فرص العمل والاستفادة من عقد هذه الملتقيات حتى وان كانت الوظيفة المتاحة أقل من طموحاتك استفيد من الفرصه واعمل بكد واجتهاد واثبت نفسك والله لن يضيع تعبك واجتهادك وسيوفقك فى عملك.
وفى السياق ذاته أكد النائب أحمد على ابراهيم عضو مجلس النواب وأمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن , أن الحزب يعمل من خلال محورين فيما يخص توفير فرص عمل للشباب , المحور الأول التدريب والتأهيل من خلال عمل دورات تدريبية لاحتياجات سوق العمل والمحور الثانى فكرة التمكين من خلال أمانة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وقد تم عقد برتوكول تعاون مهم جدا مع جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر .
وقال “على” ان فكرة التدريب والتأهيل من أجل التمكين من خلال امانة الشباب وقعت مؤخرا برتوكول مع شركة “شغلنى” لتوفير أكبر عدد من فرص العمل للشاب .
وطالب عضو مجلس النواب الشباب بضرورة الاستفادة من عقد مثل هذه الملتقيات حتى وان كانت الفرصة المتاحة غير مناسبة ولكن يمكن أن تكون مرحلية حتى يجد الفرصة الأفضل والمناسبة وأن اى يعمل يقوم به الشاب يكسبه خبرات وتراكم معرفى يفيده فى أى عمل يلتحق به بعد ذلك.
وقال أحمد يحى أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن , ان ملف التوظيف من أهم الملفات المطروحة فى الوقت الحالى والتى تحتاج الى تضافر الجهود وتعاون الجميع لتوفير فرص عمل حقيقية وجاده للشباب .
وأوضح “يحي ” أن الملتقى يتم التجهيز له منذ حوالى خمس شهور وتم انتقاء اكبر الشركات التى تتمتع بمصاقية وسمعة جيده بالسوق المصرى حتى نوفر فرص عمل جيده ومناسبة لجميع الشباب بمختلف مؤهلاتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى