آخر الاخبارسياسة

حزب مستقبل وطن يولي أحمد مسعود رئيس شركة منصات أمانة العمل الجماهيرى بالحزب

ماهر بدر

أصدر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، قرارًا بتولى المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس شركة منصات للاستثمار العقارى، منصب أمين العمل الجماهيرى بالحزب على مستوى الجمهورية وذلك خلفًا للمهندس محمد عمار والذى شغل هذا المنصب على مدار الفترة الماضية.

جاء ذلك ضمن حزمة قرارات صدرت مساء الأربعاء شملت تولى النائب أحمد عبد الجواد مسئولية أمانة التنظيم، والنائب أحمد دياب بمنصب الأمين العام المساعد والنائب يحي العيسوى بمنصب الأمين العام المساعد أيضا.

وتقدم المهندس أحمد مسعود، أمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن، بكل التحية والتقدير لكافة قيادات الحزب على توليه هذه المسئولية خلال الفترة المقبلة متمنيًا أن يكون على قدر هذه الثقة التى من خلالها يواصل الحزب وجوده الفعال فى الشارع المصري بما يحقق تطلعات المواطنين ودعم الوطن على كافة المستويات.

كما تقدم المهندس أحمد مسعود، بكل التحية والتقدير لزميله المهندس محمد عمار، والذى شغل منصب أمين العمل الجماهيرى على مدار الفترة الماضية، مؤكدًا على أنه سيواصل العمل على ما قدمه زملاءه بالأمانة بقيادة عمار والبناء على الجهود التى بذلت والسعى نحو التطوير للأفضل بما يخدم السياسة العامة للحزب فى العمل الجماهيرى بالشارع المصرى وخاصة فى ضوء التحديات الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى