آخر الاخباراقتصاد وأسواق

“فوري” تعلن عن تعاونها مع “سيرڤ” لتقديم خدمات الحلول الشاملة لإدارة المطاعم والكافيهات في مصر

كتبت : عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

خلال فعاليات معرض كافيكس –Caféx ..
• دمج أنظمة “سيرڤ” لخدمة المطاعم داخل انظمة حلول “فوري” بكافة ماكينات و نقاط البيع

أفصحت شركة “فوري” ، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية في مصر ، عن أحدث تعاون لها مع شركة “Syrve – سيرف” المتخصصة في أنظمة إدارة المطاعم ، بهدف تسهيل انظمة السداد الإلكتروني من اجل تطوير عمليات التكنولوجيا المالية لقطاع المأكولات والمشروبات، كما تمثل تلك الشراكة الإطلاق الرسمي لشركة “Syrve – سيرف” في السوق المصري، حيث من المتوقع أن تعلن عن عمليات استحواذ خلال السنوات القادمة، بهدف توسيع نطاق أعمالها وتقديم تجربة فريدة من نوعها للعملاء.

تم عقد هذه الشراكة خلال فعاليات معرض كافيكس –Caféx والمقام خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس الحالي في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

بموجب هذه الشراكة، سيتم العمل على دمج أنظمة حلول “فوري” في مجال الدفع الإلكتروني مع أنظمة شركة “سيرف” لتعزيز عروض المنتجات والخدمات الخاصة لكل منهما، مع تمكينهما أيضًا من استكشاف أسواق جديدة، وذلك من خلال استراتيجية منهجية تهدف إلى التعاون والابتكار والبحث والتطوير والتسويق والمبيعات.

تعد شركة “سيرف” لاعبًا رئيسيا في صناعة المأكولات والمشروبات، حيث تقدم نظام إدارة مطعم متعدد الإمكانيات حيث تدعم أكثر من 6000 مطعم، وتتواجد في 44 دولة حول العالم، ويمكن أيضًا تصميم إدارة نظام “سيرف” الشامل وفقًا لاحتياجات كل مؤسسة، بما في ذلك أدوات إدارة الجداول والمخزونات والموظفين وحتى المدفوعات.

وقالت هبة العوضي ، رئيس قطاع الاعمال بشركة فوري: “نحن متحمسون للشراكة مع “سيرف” ونهتم في الجمع بين خبراتنا ومواردنا الفريدة من خلال الاستفادة من قوة كلا الشركتين، حيث سنتمكن سويًا من خدمة عملاءنا بشكل أفضل من أجل تلبية احتياجاتهم المتنامية و المتطورة في صناعة المأكولات والمشروبات”.

وأضاف ألكسندر بونوماريف، الرئيس التنفيذي للعمليات في سيرف: “تمثل هذه الشراكة علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث إننا نرى إمكانات هائلة في العمل مع شركة “فوري” للاستفادة من نقاط قوتنا وخلق تجربة ثرية لعملائنا في مصر وبقية دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”
بموجب شروط الشراكة، ستتعاون “فوري وسيرف” في مجموعة من المبادرات، بما في ذلك تطوير المنتجات المشتركة، والترويج المتبادل للعروض الخاصة لكل منهما، وتكامل تقنياتهما ومنصاتهما، وستشمل الشراكة أيضًا جهودًا مشتركة للتسويق والمبيعات للوصول إلى جماهير جديدة وتوسيع حصتهم في السوق.

لمحة حول فوري:
تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع. وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين. كما تقدم الشركة الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بها، تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتقوم الشركة بخدمة أكثر من 39 مليون عميل شهريًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 4 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 280 ألف وكيل وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.fawry.com

لمحة حول سيرف:
سيرف شركة عالمية رائدة ومتخصصة في أنظمة الحلول الخاصة بنقاط البيع المتكاملة لادارة المطاعم و الكافيهات تجاوز عدد المطاعم التي تستخدم حلول سيرف مؤخرًا 6000 مطعم ويستمر في الازدياد يوميًا. تهدف الشركة إلى تقديم حلولها التقنية المتطورة لشركات المأكولات والمشروبات لتخفيف روتينها اليومي ومساعدتها على توفير المزيد من الوقت والموارد لتحقيق النمو الاستراتيجي. يغطي النظام جميع اقسام تشغيل المطاعم بدءًا من نقاط البيع وصولاً إلى حفظ المخزون و التوقع الفعلي للمبيعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى