غدا .. الجامعة الأمريكية وشركة الكتروفيد ينظمان جلسات نقاشية ومعرض حول التنقل الكهربائي في مصر

Advertisements
Advertisements

كتب فتحى السايح

تنظم غدا الأحد الجامعة الأمريكية بالقاهرة وشركة الكتروفيد؛ جلسات نقاشية ومعرض حول التنقل الكهربائي في مصر ؛ ويجتمع في هذا الحدث باحثين وطلاب ومتخصصين في الصناعة، كما يجمع الحدث ممثلي العديد من الشركات الناشئة وعلماء البيئة والمطورين والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين للنقاش وخلق فرص لإعادة تصور طرق التنقل في مصر.
وتشمل الفاعليات ثلاث حلقات نقاشية تعقد في قاعة باسيلي بالحانعة
وعلى هامش اللقاء سيقام معرض يضم أحدث الأفكار والابتكارات التي أحدثت ثورة في مجال التنقل الكهربائي وستقام في قاعة بارتليت بلازا وسيلقى كلمة الافتتاح الدكتور أحمد دلّال، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
والموضوع الرئيسى للقاء يشمل حلقة نقاش بعنوان: إمكانيات وتحديات التنقل الإلكتروني في مصر
وتناقش الجلسة الإمكانيات والتحديات الحالية للتنقل الأخضر في السوق المصري مع التركيز على البنية التحتية ونماذج الأعمال والسياسات.
المتحدثون هم ياسر صلاح، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات “ناتكو”، وشمس عبد الغفار، العضو المنتدب لشركة إنفينيتي، وأنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، ولطفي منصور، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع المبيعات والتسويق لشركة المنصور للسيارات، وشارون نيشي المدير العام لشركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، وتامر علي الرئيس التنفيذي لشركة فاليو. تدير النقاش سهام المريد، الأستاذة بكلية العلوم والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.
وتضم الفاعلية حلقة نقاش بعنوان: التنقل الكهربائي: الماضي والحاضر والمستقبل
وتناقش الجلسة تاريخ التنقل الكهربائي مع تسليط الضوء على الابتكارات الحالية والمسارات المستقبلية.
ويتحدث فى اللقاء؛ رضا بعلبكي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة بلو إي في، وعمرو حسني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جينيريت. يدير الحوار أحمد حسيني وأيمن محمد مؤسسا شركة إلكتريفيد.
وسيتم إطلاق العنان للابتكار في التنقل الكهربائي
وتختص هذه الجلسة بحوار مع محمد إسماعيل منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إنفينيتي وهو من الرواد في مجال التنقل الكهربائي ومن المستثمرين في هذا السوق في مصر. يتبع الحوار جلسة أسئلة وأجوبة.

غدا .. الجامعة الأمريكية وشركة الكتروفيد ينظمان جلسات نقاشية ومعرض حول التنقل الكهربائي في مصر
Advertisements