آخر الاخبارمنوعات

بالصور: انطلاق الدورة التاسعة لمهرجان الاسكندرية الدولي للفيلم القصير

 كتب – أحمد العجمي :

انطلقت الدورة التاسعة من مهرجان الاسكندرية الدولي للفيلم القصير، بأوبرا الإسكندرية، (مسرح سيد درويش)، اليوم الخميس، بحضور رئيس المهرجان المخرج محمد محمود – ورئيس شرف المهرجان  المنتج السينمائي الدكتور محمد العدل – ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما الدكتور خالد عبد الجليل – ومدير المهرجان المخرج محمد سعدون، ولجنة تحكيم جمعية نقاد السينما المصريين، ولجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي وأفلام الطلبة المصريين ولجنة تحكيم المسابقة الدولية.

واشار رئيس المهرجان المخرج محمد محمود، عن تحضيرات هذه الدورة وأن الحفاظ على المهرجان منذ عام 2015 ليصبح مهرجان عربيا ثم دوليا، فنري أفلام قصيرة تنوعت ما بين الفيلم (الروائي – الوثائنقي – التحريك) من جميع دول العالم، وتحدث عن أهميه الشراكات، وشكر جميع الداعمين للمهرجان.

وتحدث مدير المهرجان المخرج محمد سعدون،  عن السعى ورا حلم السينما ومشاهدة أفلام من كل مكان فى العالم، وإن المهرجان يزيد بريق بوجود أشخاص داعمين وشكر جميع الداعمين للمهرجان.

وتم تكريم منفذ الملابس السينمائي رفعت عبد الحكيم تقديرا منا على مساهماته الكبيرة في دعم صناع السينما المصرية بشكل عام والافلام القصيرة بشكل خاص وتكريم الفنانة المصرية سماء إبراهيم تكريما لعطاءها المستمر على مدار مشوارها الفني ودعمها للأفلام القصيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى