بنوك وتأمين

بيت التأمين المصري السعودي- سلامة تفتتح فرعها الجديد في الدقي

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

  • محمد عبد المولي- التوسعات الجغرافية مهمة لخدمة العملاء ولن نغفل التسويق الإلكتروني

إفتتحت شركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، فرعًا جديدًا في حي الدقي بمدينة الجيزة ، في إطار خطتها التوسعية جغرافيًا لتلبية الإحتياجات المطردة للعملاء.

قال محمد عبد المولي ، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي لشركات التأمين التكافلي، أن فرع الدقي الذي تم إفتتاحه ، يعد الفرع الثالث عشر في سلسلة الأذرع الجغرافية التي تمتلكها الشركة والمنتشرة في أغلب محافظات الجمهورية.

وأشار إلي أنه تم نقل إدارة السيارات التكميلي والتعويضات العامة ، بخلاف إدارة تعويضات السيارات ، علاوة علي وحدة تحصيل وخزينة فرعية لخدمة الوسطاء في الفرع الجديد ، لافتًا إلي أن تحديد إدارات بعينها للفرع الجديدة لم يكن بشكل غير مدروس ولكن تم دراسته بصورة تلبي إحتياجات العاملين والمتعاملين مع بيت التأمين المصري السعودي- سلامة.

وأوضح العضو المنتدب أن فلسفة إنتقال إدارة السيارات التكميلي والتعويضات العامة بالإضافة الي وحدة تحصيل فرعية للوسطاء، مرتبط بأن السيارات التكميلي هو اكثر الفروع تعاملًا مع الجمهور ، ومن ثم كان من الضروري إنشاء فرع مجهز علي أعلي مستوي لتوفير الخدمة التي تلبي طموحاتهم ، سواء علي مستوي الإصدار أو التعويضات.

ولفت عبد المولي، إلي أن التوسعات الجغرافية لتوفير إحتياجات العملاء، لن تؤثر علي خطة الشركة في الاستفادة من التطور التكنولوجي الهائل ، خاصة فيما يتعلق باستثمار هذا التطور في تسويق التغطيات التأمينية التي تمتلكها الشركة بعد موافقة الجهات المعنية وأهمها الهيئة العامة للرقابة المالية.

وإنتهي إلي أن بيت التأمين المصري السعودي – سلامة تسعي يومًا تلو الأخر في تعزيز تواجدها داخل سوق التأمين المصرية ، كلاعب مهم في نشاط التأمين بشكل عام والتكافلي بصورة خاصة.

من جهته شدد محمد ناصف ، رئيس قطاع الشئون الفنية في بيت التأمين المصري السعودي سلامة ،  علي ضرورة استثمار العملاء للخدمات التي تقدمها شركات التامين ، ومن بينها شركته ، حيث أن صناعة التأمين تقوم علي تحمل الخطر نيابة عن العميل مقابل قسط زهيد مقارنة بحجم الخسائر التي قد يتعرض لها في حالة عدم إمتلاكه وثيقة تأمين.

ولفت إلي أن بيت التأمين المصري السعودي ،تسعي بصورة مستمرة لإبتكار المنتجات التي تتلائم مع الأخطار التي تتزايد وتيرتها يومًا تلو الأخر، دون التجمد بقوالب ثابتة للتغطيات ، مؤكدًا أن الإدارة التنفيذية للشركة تعمل علي إزالة أية عوائق قد تحول دون تحقيق الأهداف المرتبطة بالتغطية التأمينية والتي يتم ترجمتها في صورة رضاء العملاء عنها ، كونهم المحور الأول لشركته ولسوق التأمين بصفة عامة.

و أكد محمد صبحي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع في بيت التأمين المصري السعودي سلامة ، أن خطة شركته التوسعية تم دراستها بعناية ، مستهدفة الوصول بالتغطيات التأمينية المطلوبة التي تلبي إحتياجات العملاء.

وأشار إلي أن العميل أصبح في حاجة كبيرة للتغطية التأمينية خاصة في الوقت الحالي، لاسيما مع الظروف الإقتصادية التي أثرت علي أغلب السلع والخدمات ومن بينها علي سبيبل المثال أسعار قطع غيار السيارات ، وتكاليف الإصلاح ، مؤكدًا أن التغطية التامينة تعمل علي تقليص حدة هذه التأثيرات من خلال تحمل التكاليف نيابة عن العميل في حالة تحقق الخطر، بما يتوافق مع شروط الوثيقة التي يتم إبرامها معه.

نبذة عن بيت التأمين المصري السعودي- سلامة

تأسست شركة بيت التأمين المصرى السعودى-سلامة  فى سنة 2002 – كأولى شركات التأمين التكافلى فى مصر – تعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف هيئة للرقابــــة الشرعية ، وهى شركــــــة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 والقانون رقم 10 لسنـــة 1981 ولائحته التنفيذية . وقد أسسها نخبة من رواد الفكر التكافلى فى العالم العربي .

بيت التأمين المصري السعودي – سلامة. . تعمل على مد جسور التعاون بين العملاء والشركة من خلال توفير التغطيات التأمينية لجميع الأنشطة التجارية والصناعية والمهنية ، وذلك من خلال منهج التأمين التكافلى فأنت فى بيت التأمين المصرى السعودى- سلامة  لست عميلا فقط بل شريكا أيضا فالشركة تدير محفظة التأمين والإستثمار من اجلك ونيابة عنك ، حيث تقوم بتوزيع ما مقداره 40 % كحد ادنى من فائض النشاط التأمينى على حملة الوثائق الذين اكتتبوا خلال السنة المالية المحقق فيها الفائض وذلك طبقا للقواعد التى يضعها مجلس الإدارة فى هذا الشأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى