آخر الاخبار

د. أحمد السكري : زيارة لرومانيا مايو المقبل لمتابعة توصيات منتدي الأعمال المشترك

بوابة الاقتصاد

يعتزم مجلس الأعمال المصري الروماني بجمعية رجال الأعمال المصريين تنظيم رحلة عمل وزيارة إلي رومانيا تضم وفدا من رجال الأعمال والمسؤولين من الجانب المصري.
صرح بذلك الدكتور أحمد السكري رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك بجمعية رجال الأعمال المصريين.
وأوضح السكري ، ان الزيارة المرتقبة لرومانيا تأتي في إطار متابعة توصيات منتدى الاعمال المشترك الذي عقد بالهيئة العامة للاستثمار الأسبوع الماضي بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري ونظيره الروماني وعدداً من المسؤولين ورجال الأعمال في البلدين لزيادة فرص الاستثمار والتجارة بين البلدين.
وأشار السكري، إلي إشادة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بالنتائج التي حققها مجلس الأعمال المصري الروماني بعد توقيعه وحتي الان حيث أحرز تقدما كبيرا في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الي مليار دولار، داعيا الجانب الروماني لزيادة استثماراتهم في مصر وخاصةً الاستثمار في المناطق الحرة في قناة السويس وغيرها.
ولفت رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك، إلي أن كثير من الشركات الرومانية تطلب استيراد المنتجات المصرية خاصةً الرخام والجرانيت المصري والفاكهة وغيرها ما يتيح للشركات المصرية فرصة للاستثمار أو الدخول في شراكات للاستثمار من أجل إعادة التصدير للسوق الروماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى