آخر الاخبارسياسة

محمد الرشيدي: رفع الأعباء عن المواطنين على رأس أولوياتنا بحزب الشعب الجمهوري

كتب : على كمال – بوابة الاقتصاد

أصدرت الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري برئاسة المهندس حازم عمر، والأستاذ أحمد أبو هشيمه نائب رئيس الحزب واللواء محمد صلاح أبو هميله الأمين العام للحزب ورئيس الهيئة البرلمانية والأستاذ أحمد علي الألفي الأمين العام المساعد للتنظيم والعضوية، قرارا جديدا بتشكيل هيئة مكتب أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية.

وتولى النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب مهام أمين عام الحزب بالمحافظة، بينما تولى النائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ، مساعد أمين المحافظة وعضو هيئة المكتب، ومصطفى مسعود درويش أمين مساعد لشئون التنظيم، ويضم تشكيل هيئة مكتب أمانة الحزب بمحافظة الأسكندرية 48 عضوا.

ووجه النائب محمد الرشيدي، مساعد أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية، وعضو مجلس الشيوخ، الشكر لكافة قيادات الحزب على ثقتهم فيه، متعهدا ببذل قصار جهده من أجل النهوض بالحزب وكوادره وتعظيم دوره في دعم الدولة المصرية.

وأكد الرشيدي، في بيان له اليوم، أن الحزب لديه خطة استراتيجية للمرحلة المقبلة، تستهدف دعم الدولة في إنجاز كافة الملفات بشكل عام، ورفع العبء عن المواطن المصري بشكل خاص، معبرا عن سعادته بما حققه الحزب من إنجازات خلال الفترة الماضية.

وأشار مساعد أمين المحافظة إلى الحزب أصبح رقما مهما في معادلة تنمية الحياة السياسية خلال الفترة الماضية والحالية، ويضع مشاكل واهتمامات الشارع المصري على رأس أولوياته، وتُرجم ذلك في أداء نوابه بغرفتي البرلمان، عبر استخدامهم مختلف أدواتهم التشريعية والرقابية، وكذلك لم يغفلوا دورهم الخدمي، لمساعدة الدولة في التخفيف ورفع الأعباء عن المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى