آخر الاخبار

بروتوكول تعاون بين “شركة تنمية الريف المصرى الجديد” ومؤسسة “مصر الخير”

كتب: فتحى السايح

لدعم العمل التنموى والمسئولية المجتمعية فى مشروع الـ ١,٥ مليون فدان

“الريف المصرى الجديد” تشارك فى حملة “سكن ودفا”.. من خلال توزيع أكثر من ٤٠٠٠ بطانية بمناطق الشركة

عمرو عبد الوهاب :

نعمل وفق خطة إستراتيجية لتطوير وتفعيل المسئولية المجتمعية للشركة..

وقعت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن إدارة وتنفيذ المشروع القومى لاستصلاح واستزراع وتنمية المليون ونصف المليون فدان، بروتوكول تعاون مع “مؤسسة مصر الخير”، وذلك بهدف المساهمة فى دعم مجال التكافل الإجتماعى، وفى مقدمته حملة “سكن ودفا” لشتاء عام ٢٠٢٢-٢٠٢٣، من خلال توزيع ما يزيد على ٤٠٠٠ بطانية بمناطق الشركة ومناطق أخرى متفرقة.

قام بتوقيع البروتوكول اللواء أركان حرب مهندس عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد والمهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذى لتنمية الموارد بمؤسسة “مصر الخير”.

ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين الطرفين، واللذين أعربا خلال مراسم توقيع البروتوكول عن أملهما فى استمرار التنسيق والتعاون المثمر بينهما لخدمة المجتمع والمواطن المصرى.

كما اتفق الطرفان على تطوير التعاون المشترك بين كلٍ من “شركة تنمية الريف المصرى الجديد” و”مؤسسة مصر الخير” لتنفيذ المزيد من المبادرات التنموية التى تخدم المجتمع لتحقيق الأنشطة المتفق عليها فى بروتوكول التعاون.

هذا، وقد أكد اللواء عمرو عبد الوهاب خلال مراسم توقيع البروتوكول على ترحيبه بالتعاون مع “مؤسسة مصر الخير” الرائدة فى مجال العمل المجتمعى والتنمية المستدامة، مشيراً إلى أن هذا البروتوكول من شأنه أن يدعم خطط التنمية، وهو ما تتطلع إليه شركة تنمية الريف المصرى الجديد ضمن أنشطتها فى مختلف صور ومجالات التنمية المستدامة، كما يأتى ذلك فى إطار المسئولية المجتمعية لشركة تنمية الريف المصرى الجديد وحرصها على توفير الدعم والخدمات الإنسانية والحماية الإجتماعية للمزارعين والعاملين لدى المنتفعين بأراضى مشروع الـ ١.٥ مليون فدان ومناطق متفرقة بمحافظتى مطروح والمنيا.

وحرص رئيس “الريف المصرى الجديد” خلال اللقاء على عرض الخطة الإستراتيجية للشركة والتى تتبنى منهجاً واضحاً فيما يخص مسئوليتها المجتمعية، والعمل على تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، تماشياً مع مبادئ ورؤية مصر ٢٠٣٠.

كما أكد اللواء عمرو عبد الوهاب أن قيام “شركة تنمية الريف المصرى الجديد” بدعم وتبنى مثل هذه الحملات والمبادرات الإجتماعية والإنسانية يأتى فى إطار الحرص على المشاركة المجتمعية التى تعتبر من أهم استراتيجيات الشركة، وخاصة فى مجال الرعاية الإجتماعية والصحية، لافتاً الى أن شركة تنمية الريف المصرى الجديد تسعى دائماً – وخاصة من خلال مثل هذه المبادرات الإجتماعية – إلى وصول خدماتها التكافلية والرعاية المجتمعية لمختلف المواطنين من أهالى القرى والمحافظات، وفى مقدمتهم العاملين والمنتفعين بأراضى المشروع القومى لاستصلاح واستزراع وتنمية المليون ونصف المليون فدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى