سياسة

«مستقبل وطن» يطرح على رئيس مدينة الحوامدية مشاكل المواطنين

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم بالمحافظة، طرحت قيادات ونواب الحزب المشكلات التي تواجه أهالي الحوامدية على رئيس مجلس المدينة خلال اجتماع موسع.

استقبل المحاسب محمود عبد الحليم ثابت، رئيس مجلس مدينة الحوامدية، المستشار عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن والنائب حسام عاشور أيوب عضو مجلس النواب والمستشار محمد سعد البطل أمين الحزب بالحوامدية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحوامدية، لعرض متطلبات الأهالى التى تقدمت بها إلى أمانة الحزب وطرح الموضوعات التي ستقوم الأمانة بتنفيذها خلال الفترة القادمة.

وقال المستشار محمد سعد البطل آمين الحزب، أنه قد تم استعراض الطلبات التي تم تقديمها من خلال الأمانة لرئيس مجلس المدينة ومنها نقل موقف «الحوامدية السهران» من شارع جمال عبد الناصر إلى مكان مناسب لتسهيل السيولة المرورية داخل المدينة، وتوزيع صناديق جمع قمامة بالأماكن التي بها تجمعات قمامة بكثرة، وتطوير مدخل خلف العطور وإنشاء أكشاك لكي يستفيد منها الشباب من خلال تأجيرها وفتح مشاريع بها.

وأضاف “أمين الحزب”، أن الإجتماع تناول أيضاً مطالب الأهالي من إنشاء مطبات بطريق “11” وشارع النزهة والشوارع التي تم رصفها حديثاً، إضافة إلي التنبيه على مقاول الرصف برفع المخالفات الناتجة عن إزالة التعديات من شارع ذكري إدريس المدرج ضمن خطة الرصف، وتجريد الشارع تسهيلاً على المواطنين لتمكنهم من السير بسياراتهم أو مروراً على الأقدام.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن مقر الأمانة مفتوح لاستقبال جميع شكاوي المواطنين، مؤكدًا أن من لديه مشكلة لن يتردد في التواصل مع أمانة الحوامدية لحزب مستقبل وطن واجبنا الخدمي إتجاه المواطنين هو بمثابه حق من حقوق أهالينا علينا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى