سياسة

«مستقبل وطن» يواصل مساندة أهالي الطالبية بالاستشارات القانونية المجانية

انطلاقاً من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم بالمحافظة، واصلت أمانة الطالبية استقبال المواطنين الراغبين في الحصول على استشارات قانونية مجانية.

بدأت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية، في استقبال المواطنين يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءًا لتقديم الإستشارات القانونية مجانًا.

وقال الدكتور خالد عوده، إنه انطلاقًا من مبدأ المشاركة المجتمعية لأهالينا تواصل أمانة الشئون القانونية بقيادة المستشار هانى سمير جمعة وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشئون القانونية يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءا تلقى مشاكل المواطنين القانونية وتقديم الاستشارات لهم بواسطة محامين متخصصين فى شتى النزاعات.

وصرح الدكتور محمد عوده، بأن عمل أمانة الشئون القانونية لن يقتصر على تقديم الاستشارات فقط وإنما حل النزاعات والترافع أمام القضاء للذين يحملون بطاقات تكافل وكرامة مجانًا كى نقدم خدمة جليلة لأهالينا الذين يستحقون المساعدة والدعم باسم حزب مستقبل وطن.

ويشارك في استقبال المواطنين من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالطالبية كلًا من هانى سمير جمعة أمين الشئون القانونية وأعضاء الأمانة محمد تميم وعبدالعزيز سعد الدين وسحر شعبان وأحمد حسن ودينا ياسر.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى