سياسة

دعمًا لشباب الحوامدية.. «مستقبل وطن» يوقع بروتوكول تعاون مع «كينج چيم»

انطلاقًا من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وقعت أمانة الحزب بالحوامدية بروتوكول تعاون مع “كينج چيم”.

وقال المستشار محمد سعد البطل، أمين الحزب بالحوامدية، إنه فى حضور محمود عيسوي أمين العلاقات العامة، تم توقيع بروتوكول تعاون مع كابتن رمضان إدريس مدير كينج چيم، ينص على نسبة خصم 40% على الإشتراك بداية من الشهر الحالي وحتي نهاية العام لحاملي كارنية حزب مستقبل وطن.

أوضح “البروتوكول”، أن البروتوكول يأتي فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، لدعم الشباب وتحفيزهم على ممارسة الرياضة، مشيرًا إلي أن “كينج چيم” هو نادي صحي متكامل بأعلى أجهزة وأعلى مدربين متخصصين.

وأضاف رامي ذكرى دسوقي، أمين التنظيم، أنه يمكن لجميع الشباب فى مدينة الحوامدية غير أعضاء الحزب وراغبين الإشتراك في الجيم والإستفادة من العرض التوجه إلي مقر حزب مستقبل وطن بشارع جمال عبد الناصر برج الصفا الدور الثاني، للحصول علي العضوية وتقديم الأوراق المطلوبة، واستخراج الكارنية والاستفادة بمميزات مختلفة.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي ترفع الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى