سياسة

«هنلون هواها أخضر».. حملة لـ«مستقبل وطن» لزراعة 1000 شجرة بالهرم

تأكيدًا للدور الخدمي والمجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم حملة تشجير بعنوان “هنلون هواها أخضر” تستهدف زراعة ١٠٠٠ شجرة.

وقال المحاسب محمد عباس البطران، أمين قسم الهرم، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي الهرم بمختلف المجالات، أطلقت أمانة القسم اليوم حملة “هنلون هواها أخضر” لتشجير ١٠٠٠ شجرة بمشاركة ١٠٠٠ شاب وفتاة بالهرم وكان اليوم الأول بالوحدة الصحية بنزلة السمان والوحدة الصحية بكفر الجبل بحضور الدكتورة هند مدير الإدارة الصحية بالهرم وسامي مدنى الجابري الأمين المساعد وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بقسم الهرم.

وأشار “أمين الحزب بالهرم”، إلى أن الهدف من هذه الحملة تشجيع المجتمع على المساهمة في التشجير المثمر لما له من مردود إيجابي في تحسين الهواء من الدرجة الأولى إلى جانب الحفاظ على المناخ والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وذلك دعماً للحملة الرئاسية بزراعة ١٠٠ مليون شجرة مثمرة.

وقدم محمد عباس البطران، الشكر لجميع اعضاء الهيكل التنظيمي والشباب الذي شارك في هذه الحملة على ما قدموه من جهد متميز كما أعرب جميع المشاركين في سعادتهم البالغة للمشاركة في هذه الحملة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى