مى ببوح توزيع البطاطين على الأسر الأولى بالرعاية بسوهاج .

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتب : احمد دياب – بوابة الاقتصاد

فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة العمل على تخفيف الاعباء على كاهل المواطنيين ومشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء ، قامت مى محمود ببوح عضو مجلس النواب وعضو لجنة النقل والمواصلات بتوزيع مستلزمات الشتاء على الاسر الفقيرة وغير القادرين .
واوضحت ببوح أن ذلك ياتى فى إطار حملات مؤسسة مصر الخير المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منها بدورها المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين .

مشيرة الى ان الحملة تستهدف توزيع عدد كبير من البطاطيين بمختلف أنحاء المركز على الأسر الأولى بالرعاية وغير القادرين بمختلف القري والمدن على مستوى مركز سوهاج وذلك في إطار الدور المجتمعي لمؤسسة مصر الخير .

وأكدت مى ببوح على أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من الفعاليات التي تلبي احتياجات المواطنين بمختلف القطاعات سواء الاجتماعية أو الصحية أو التثقيفية لتأكيد التلاحم بين نائب الشعب وجموع المواطنين علي الأرض لدعم الدولة المصرية ومؤسساتها ومساندتها في جهودها لتخفيف العبء عن محدودي الدخل والأسر الأولي بالرعاية .

ومن جانبها وجهه المواطنيين وجموع الاسر الفقيرة الشكر والتقدير للنائبة مى ببوح لقيامها بتلبية طلباتهم البسيطة وسرعة عرضها وحلها على الجهاز التنفيذى بالمحافظة والحكومة وتواصلها الدائم معهم دائما .

Advertisements