سياسة

ندوة لـ«مستقبل وطن» بالطالبية حول ترشيد الاتفاق

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، نظمت أمانة الطالبية ندوة بعنوان ترشيد الإنفاق .

بحضور الدكتور خالد عوده امين القسم والدكتور محمد عوده امين التنظيم، قامت أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام بعقد ندوة هامة عن كيفية توعية السيدات بترشيد الاتفاق والاستهلاك وفى حضور عدد من الأمهات من مختلف الأعمار.

وقامت نور الهدى عصام، أمينة المرأة، بشرح وسائل ترشيد الإنفاق لمواجهة موجة الغلاء وأعباء المعيشة فى مجال استهلاك الغذاء أو الكهرباء أو الملبس وكذلك تناسب القوة الشرائية مع دخل الأسرة، مستشهدةً بقول الله عز وجل “وكلوا واشربوا ولا تسرفوا إن الله لا يحب المُسرفين”.

وقال الدكتور خالد عوده، إن الظروف الاقتصادية تحتم على كل سيدة أن تنظم وترشد نفقاتها حتى تستمر فى بناء أسرتها وتنشئة أبنائها التنشئة الصحيحة، وردًا على سؤال إحدى الأمهات حول نفقات التعليم أكد “أمين الحزب بالطالبية”، أننا على استعداد لتوفير المعلمين لمساعدة ابنائهم وحل أى مشكلة قد تواجههم،

وتحدث الدكتور محمد عوده، مؤكدًا أن الأم هى المسؤولة الأولى عن تربية أبنائها وتوجيههم التوجه الصحيح لمواجهة مشكلة ارتفاع الأسعار والدروس الخصوصية وغرس القيم والأخلاق فى نفوسهم منذ الطفولة مشيرًا إلى أن الرضا والقناعة لهما دورًا كبيرًا في مواجهة الغلاء وترشيد الإنفاق.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى