محمد عبد المولى يفتتح فرع جديد لشركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة بالغردقة

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

إفتتحت شركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، فرعها الجديد بمدينة الغردقة ، بديلًا للمقر القديم ، في خطوة تستهدف تطوير شبكة الفروع الجغرافية ورفع كفاءتها لتحقيق مستهدفاتها من الأقساط المباشرة.

قال محمد عبد المولي، عضو مجلس الإدارة المنتدب، أن بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، وضعت ضمن استراتيجيتها الاستفادة من الفروع الجغرافية ، والتي تصل الي 10 فروع بخلاف المركز الرئيسي.

اضاف، أن استراتيجية بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، استثمار الإنتشار الجغرافي، للبحث عن فرص النمو المتاحة في كافة مناطق الجمهورية ، وتعزيزها من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة ، وأهمها خدمة ما بعد الإصدار.

تجويد الخدمة المقدمة للعميل

وأشار عبد المولي، خلال إفتتاحه المقر الجديد للشركة في الغردقة، أن تكليفاته لمديرو الفروع ، تتمثل في تجويد الخدمة المقدمة للعميل خاصة خدمة ما بعد البيع، وعدم قصرها علي سرعة الإصدار ، بل ضرورة الإسراع من إجراءات صرف التعويضات، طالما تحقق الخطر المنصوص عليه في التغطية التامينية ، لافتا الي ان العميل يختبر شركة التأمين خلال صرف التعويض وليس خلال الإصدار.

وتابع قائلًا ، أنه تم تحديد مستهدفات للفروع من الأقساط التي تدخل ضمن الموازنة التخطيطية للعام المالي الحالي 2022/2023، ولكن هناك توجيه واضح بضرورة إنتقاء العميل ، وعدم الإنجراف لاي ممارسات سعرية، والتنسيق مع رؤساء القطاعات الفنية فيما يخص الأخطار المطلوب تغطيتها والأسعار الفنية التي تلائم هذه الأخطار.

وكشف عبد المولي أن المؤشرات الخاصة بالربع الأول والثاني لشركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، تشير إلي نجاح الشركة في تجاوز التحديات الإقتصادية، وهو ما يحسب للعناصر البشرية التي تتعاون لتحقيق الخطة الموضوعة لتعزيز مكانة الشركة في السوق، بالإضافة الي استفادة العاملين والمشتركين من تلك النتائج.

من جانبه قال محمد صبحي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع ، أن هدف شركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، هو الوصول بالتغطية التأمينية للعملاء بكافة شرائحهم ، في جميع أنحاء الجمهورية.

واشار صبحي إلي ان خطة التوسع الجغرافي التي وضعتها الإدارة التنفيذية ، ممثلة في العضو المنتدب، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، تم دراستها بعناية، وتحوطت خلال وضعها بالتقلبات الإقتصادية.

ولفت إلي ان شركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، تسعي للإستفادة من التطور التكنولوجي في الوصول بالخدمات التأمينية للعملاء ، مشيرًا إلي أن كافة الفروع تعمل في إطار خطة محددة سلفًا من خلال التركيز علي تسويق كافة المنتجات التي تمتلكها الشركة وتتفرد بها في سوق التأمين المصرية.

نبذة عن بيت التأمين المصري السعودي- سلامة

Advertisements

تأسست شركة بيت التأمين المصرى السعودى-سلامة  فى سنة 2002 – كأولى شركات التأمين التكافلى فى مصر – تعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف هيئة للرقابــــة الشرعية ، وهى شركــــــة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 والقانون رقم 10 لسنـــة 1981 ولائحته التنفيذية . وقد أسسها نخبة من رواد الفكر التكافلى فى العالم العربي .

بيت التأمين المصري السعودي – سلامة. . تعمل على مد جسور التعاون بين العملاء والشركة من خلال توفير التغطيات التأمينية لجميع الأنشطة التجارية والصناعية والمهنية ،  وذلك من خلال منهج التأمين التكافلى فأنت فى بيت التأمين المصرى السعودى- سلامة  لست عميلا فقط بل شريكا أيضا فالشركة تدير محفظة التأمين والإستثمار من اجلك ونيابة عنك ، حيث تقوم بتوزيع ما مقداره 40 % كحد ادنى من فائض النشاط التأمينى على حملة الوثائق الذين اكتتبوا خلال السنة المالية المحقق فيها الفائض وذلك طبقا للقواعد التى يضعها مجلس الإدارة فى هذا الشأن

Advertisements