محافظ أسيوط يكرم العميد عمر الشافعي بعد تعيينه رئيس مركز ومدينة فايد

Advertisements
Advertisements

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد
كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط العميد عمر الشافعي مدير الإدارة العامة لشئون مكتب المحافظ ومنحه شهادة تقدير لما قدمه من جهد وأداء متميز خلال فترة عمله داخل الديوان العام .. جاء ذلك على خلفية صدور قرار وزير التنمية المحلية بتعيينه رئيس مركز ومدينة فايد بمحافظة الاسماعيلية.
حيث أشاد المحافظ بمجهودات العميد عمر الشافعي خلال فترة عمله كمديرًا لمكتبه والتي إتسمت بالجدية والدقة والأمانة في العمل مؤكداً أن تكريم اليوم لمن أعطى وأخلص وضرب أروع الأمثلة في الجد والإجتهاد والعمل الدؤوب خلال فترة عمله داخل الجهاز الإداري متمنياً له التوفيق والسداد في عمله الجديد.
ومن جانبه عبر العميد عمر الشافعي عن إمتنانه وشكره لمحافظ أسيوط مؤكدًا أن تكريمه يعد رسالة لكل من أخلص في عمله وسعى بقدر إستطاعته متمنيًا للمحافظة وقياداتها مزيدًا من التوفيق والعمل لإستكمال مسيرة التنمية في كافة المجالات المختلفة.
كان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية قد أصدر الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية لسنة 2023 م والتي تتضمن تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة ضمن إجراءات إعلان الوزارة رقم (1) لسنة 2021 بعد حصولهم على كافة الدورات التدريبية والبرامج النظرية والعملية في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب ومركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة ومعهد إعداد القادة قبل توليهم مهام عملهم الجديد حيث تضمنت الحركة السنوية نقل 67 قيادة محلية بالمحافظات وتضمنت تعيين عمر الشافعي رئيس مركز ومدينة فايد.

Advertisements