آخر الاخبارمنوعات

«مستقبل وطن» يستجيب لمطالب أهالي «أبو رجوان» بالبدرشين

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

لسرعة تسليم مشروع الصرف الصحي.

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، واصلت الوحدة الحزبية بقرية أبو رجوان القبلي بالبدرشين استقبال الشكاوي المقدمة من أهالي القرية بالتعاون مع النائب حازم عويان.

وقال شعبان هيكل، أمين حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي البدرشين بمختلف المجالات، بالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب النائب عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ الأمين العام المساعد للحزب والنائب فرج فتحي فرج عضو مجلس الشيوخ والنائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بالمحافظة والنائب عماد الدرجلي والنائب حازم عويان عضوا مجلس النواب، تلقت أمانة الحزب بالمركز الشكاوي المقدمة من أهالي قرية ابورجوان القبلي بشأن مشكلة الصرف الصحي.

أشار “أمين الحزب”، إلى أنه بالتعاون مع الوحدة الحزبية بالقرية، وبالتواصل المستمر من قبل النائب حازم عويان عضو مجلس النواب مع اللواء محمد البكري نائب رئيس جهاز الصرف الصحي ، م. مي صلاح مدير المشروعات ، م. أنور معوض إستشاري الجهاز التنفيذي فقد تم اليوم تسليم المرحلة المتبقية من المشروع من قبل المقاول الرئيسي شركة المقاولون العرب إلى شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى بداية من محطة الرفع بجوار الوحده المحلية بالقرية وحتى محول التاسعه ومن محول محول التاسعة مرورًا بجسر طراد النيل إلى الحدود مع قرية الشوبك الغربي ومن محول التاسعه وحتى كوبري التاسعة ومن كوبري التاسعه قبلي الشوبكية حتى حدودنا مع قرية الشوبك الغربي، ومن كوبري التاسعه قبلي الشوبكية حتى المحطه تسليماً نهائياً ومنها قامت شركة الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحى التسليم وذلك من خلال الشركة المنفذة للمشروع شركه المقاولون العرب.

أشار “أمين الحزب بالمركز”، إلى أن تلك الجهود تمت في حضور محمد الديب أمين الوحدة الحزبية بأبورجوان القبلي وشباب الحزب والمهندس أحمد فرغلي مسؤل شركة المياه عن البدرشين والعياط وحمدي عبدالحميد من إدارة مياه البدرشين ووليد عبدالوهاب مسؤل أبورجوان القبلي لدى شركة الجيزه لمياه الشرب والصرف والمهندس أمجد مرسي مدير المشروع بالقرية من شركة المقاولون العرب.

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى