أبلكيشن لكل شاب مبادرة تطلقها سمارت تكنولوجي

Advertisements
Advertisements

كتب : ماهر بدر _ بوابة الاقتصاد

طارق سليمان المشروع يوفر أكثر من خمسة ملايين فرصة خلال ثلاث سنوات

أطلقت شركة سمارت تكنولوجي المالكة لتطبيق علاء الدين ، أول تطبيق سوبر متعدد الخدمات في مصر والشرق الأوسط.

يتضمن التطبيق أكثر من 100 خدمة منها حجز ركوب السيارات ، وتوصيل الأطعمة والمشروبات ، والتجارة الإلكترونية ، والمدفوعات ، وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة التي تلبى الاحتياجات اليومية للعملاء .

هذا وأعلنت سمارت تكنولوجي عن مبادرة تتيح أول نموذج للامتياز الرقمي Digital Franchaise في مصر بنظام الاقتصاد التشاركي ، وهذا يمكن الشباب من الحصول على حق الامتياز الرقمي لتطبيق علاء الدين في منطقتهم أو مدينتهم دون أية تكاليف أو رسوم شهرية أو سنوية وبذلك تعزز سمارت تكنولوجي مبادرتها وتحقيق هدفها الرئيسي وهو توفير أبليكيشن لكل شاب.

أكد طارق سليمان العضو المنتدب لشركة سمارت تكنولوجي أن المبادرة لا تلزم الشباب بأي خبرات سابقة في تلك المجالات بل الشركة تكون معنية بتقديم دورات تدريبية مجانية وتيسر لهم جميع أنواع الدعم الفني والتسويقي واللوجيستي اللازم لنجاح المشروع وتحقيق أقصى ربح.

قال سليمان في بيان له إنه يفتخر بشباب مصر ، وتدشين أول تطبيق سوبر متعدد الخدمات في الشرق الأوسط بأياد مصرية وتكنولوجيا مصرية 100%.

أشار طارق سليمان إلى أن هذه الأنشطة تنمو بسرعة شديدة في ظل ركود غالبية الأنشطة الاقتصادية الأخرى .

اختتم أن المشروع يوفر أكثر من خمسة ملايين فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ، خلال ثلاث سنوات ، وأكثر من مليون مقدم خدمة في مختلف المجالات المهنية والحرفية والتجارية والخدمية.

Advertisements