سويفيل توقع اتفاقية شراكة مع منصة “klax ads ” تستهدف زيادة دخل السائقين

Advertisements
Advertisements

وقعت منصة “klax ads ” المصرية عقد شراكه استراتيجية مع شركة سويفيل المتخصصة في خدمات النقل الجماعي التشاركي، يتيح إذاعة الإعلانات عن طريق سيارات “سويفيل” المشاركة في التطبيق.
وأوضحت الشركة في بيان، أن عقد الشراكة مع شركة سويفيل للنقل الجماعي يضمن التغطية الكاملة للقاهرة الكبرى وكذلك العديد من محافظات الجمهورية.
وجاء توقيع عقد الشراكة بحضور خالد السيد متولي المدير الإقليمي لشركة سويفيل، وخالد علي الرئيس التنفيذي بشركة “klax ads ” ، وجوزيف رمزي رئيس القطاع التجاري والشريك المؤسس بشركة “klax ads ” ، ومحمد أشرف، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة “klax ads ” .


ويتيح تطبيق منصة “klax ads ” ، تقديم محتوى إعلاني لكل منطقة، عبر استخدام كاسيت السيارة واستهدف ركاب التاكسي ووسائل النقل المختلفة، من خلال الاعتماد على الحلول الرقمية حديثة.
ومن جانبه قال جوزيف رمزي رئيس القطاع التجاري والشريك المؤسس بشركة “klax ads “، إن توقيع عقد الشراكة مع سويفيل يستهدف في المقام الأول ضمان فاعلية إذاعة الإعلانات عن طريق سيارات سويفيل المشاركة في التطبيق مما يضمن بشكل كبير فعالية وصول الإعلان، وبالتالي تحقيق أقصى استفاده للمعلنين المشاركيين.
وفي سياق متصل، أكد محمد أشرف، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة “klax ads ” ، أن الشراكة جاءت باستفادة الطرفين من أساليب التكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها الشركتين ، والتي تعتمد على مشاركة الإيرادات مع شركاء النجاح، مما يحقق زيادة بالدخل الشهري للسائقين والكباتن المشاركيين في التطبيق.

Advertisements