آخر الاخبارمنوعات

بالصور .. عادل قبيس يزور كنائس المرج للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

زار وفد من أمانة مستقبل وطن المرج برئاسة الأستاذ عادل قبيس أمين القسم، كنائس الطوائف المسيحية الأرثوذكس والإنجيلية لتقديم التهنئة للأخوة المسحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وضم الوفد المشارك من أمانة حزب مستقبل وطن المرج كل من :” الدكتور أحمد حشيش الأمين المساعد، والدكتور صلاح مهدي الأمين المساعد، والأستاذ أحمد حلمي أمين التنظيم، والأستاذ صابر عبدالتواب أمين الموارد المالية، والأستاذ فريج سكران أمين العمل الجماهيري، والمستشار أمير نصيف أمين الإعلام، والأستاذ مصطفي درويش عضو هيئه مكتب، والأستاذ محمد حكيم عضو لجنة الإعلام، والأستاذ علاء عباس مدير اداري المقر.

وأكد الأستاذ عادل قبيس أمين مستقبل وطن المرج، على روح الأخوة والمحبة والمودة التى تجمع بين المسلمين والمسحيين، وإن المصرين جميعاً شركاء في الوطن ونسيج واحد ويعملون معا للنهوض بالوطن وسيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح بين الأديان.

و أضاف أمين مستقبل وطن المرج، أنه و من دواعي سرور قيادات حزب مستقبل وطن التقدم بأصدق عبارات التهنئة إلى جميع الأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالى وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء وطننا العزيز، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والرقي والازدهار والرخام فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وخلال الزيارة أعرب الاخوة الأقباط عن شكرهم البالغ لقيادات أمانة حزب مستقبل وطن المرج وحرصهم الدائم على التواجد في الكنائس والأديرة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، مؤكدين أن هذا الحرص على المشاركة، يعد أهم داعم لصلابة المجتمع المصري بمختلف طوائفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى