سياسة

ختام المرحلة الثانية لـ«أولادنا مستقبل الوطن» بإمبابة برعاية «مستقبل وطن»

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم المحافظة، اختتمت أمانة الحزب بإمبابة المرحلة الثانية من مبادرة “أولادنا مستقبل الوطن”.

وقال سيد درويش، أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة، إنه بالتعاون مع النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب والنائب وليد المليجى عضو مجلس الشيوخ أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، كرمت أمانة شؤون العلاقات الحكومية عددًا من المشاركين فى المرحلة الثانية من فاعليات مبادرة “أولادنا مستقبل الوطن” والتى تم خلالها مناقشة عدداً من القضايا والجوانب المتعلقة بالحياة الأسرية وأهم المعايير والأسس لتأسيس كيان أسري سوي و تدريب الطفل التربية القيادية ومساعدته على تنمية القيادة لديه في نظام التربية الإيجابية.

وخلال التكريم تم عرض فيديو تسجيلى عن المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة ومقتطفات من بعض المحاضرات التى تمت خلالهما من خلال المتخصصين.

وأشار “أمين الحزب بإمبابة”، أن النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب أبدى إعجابه الشديد بالمبادرة والاطفال المشاركين وتم توزيع هدايا مالية لهم لتشجيعهم على الاستمرار والتميز دائماً، مؤكداً أن المبادرة التى تتم برعاية إيهاب قنديل أمين شؤون العلاقات الحكومية مؤسس المبادرة تعد تجربة جديدة تقدم لأول مرة للأطفال وتنال إعجابهم وتركيزهم طوال مدة المبادرة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى