سياسة

حملة نظافة موسعة لـ«مستقبل وطن» بشوارع الطالبية

انطلاقاً من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، نفذت أمانة الطالبية حملة مكبرة لتنظيف الشوارع.

قامت امانة المتايعة والتواصل الاجتماعى بالطالبية بقيادة المهندس محمد محمد بتكليف من الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية، بحملة نظافة مكبرة بشارع المحولات وشارع ترسا من عثمان محرم وذلك بالتعاون مع هيئة النظافة بالحيزة.

وقال الدكتور خالد عوده، إن فريق أمانة المتابعة مع هيئة النظافة قاما اليوم بعمل رائع بعد تراكم القمامة بالشارع مما أثر على شكله الحضارى بعد تطويره حيث تم رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات وإعادة الشارع لرونقه وجماله.

وصرح الدكتور محمد عوده، بأنه بعد تلقى بعض الشكاوى من تراكم القمامة بشارع المحولات وترسا وحفاظًا على صحة المواطنين ووضع الشارع كبديل رئيسى لشارع الهرم، قامت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى بجهد كبير بالتعاون مع هيئة النظافة بالحيزة بقيادة إيهاب الزهيرى، مشيرًا إلى أن الهيكل التنظيمي الذى شارك في هذه الحملة هم محمد محمد أمين المتابعة والتواصل الاجتماعى وصابرين محمد ومنى عصمالى مساعدى أمين المتابعة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى