فوز ” هيبة” و”مدكور” و”فيصل” و”رومانى” و”توفيق”
في إنتخابات مجلس إدارة جمعية الطاقة (سيدا)

Advertisements
Advertisements

محمود العربي_بوابة الاقتصاد

أيمن هيبة: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا لملف الطاقة المتجددة خلال الفترة المقبلة

انعقدت أمس في مقر سيدا بمدينة نصر – القاهرة الجمعية العمومية العادية لجمعية تنمية الطاقة المستدامة ( سيدا) والمقرر لها في 29 ديسمبر 2022 لإختيار مجلس إدارة جديد للجمعية لمدة أربع سنوات .
وأسفرت الإنتخابات التي جرت بحضور غير مسبوق للجمعية العمومية لسيد عن فوز كل من :-
المهندس/ وائل مصطفى النحاس
المهندس/ أيمن عبد الحليم هيبة
المهندس/ فيصل عيسي
المهندس/ رومانى حكيم
المحاسب/ هشام توفيق
بعضوية مجلس الإدارة.
وسيجري تشكيل المجلس وهيئاته من بينهم خلال الأيام القليلة المقبلة .
ويأتي إنتخاب مجلس الإدارة الجديد ل”سيدا” في وقت تهتم به الدولة والقيادة السياسية بملف الطاقة والطاقة المستدامة إهتماما غير عادي، مما يحمل سيدا مسؤولية كبيرة تجاه تطوير وتنظيم وضبط سوق وصناعة الطاقة المتجددة والمستدامة والعمل علي تطوير التشريعات والقوانين المنظمة لهذة الصناعة الهامة.
وقال المهندس أيمن هيبة، إنه يتطلع المجلس الجديد الي التعاون مع كافة أصحاب المصلحة والهيئات الحكومية ووزارة الكهرباء وهيئة الطاقة المتجددة وجهاز تنظيم مرفق الكهرباء في سبيل تحقيق تلك الأهداف.
كما يستكمل المجلس الجديد التعاون مع برنامج Business Egypt & USAID في برنامج دعم شركات قطاع الطاقة للمساهم الفعالة في تحقيق أهداف وخطة مصر 2030 وإنشاء مركز التميز للطاقة المتجددة.
كما يتطلع المجلس الجديد عن تطلعة للتعاون مع الهيئات الدولية مثل UNIDO هيئة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في نقل التكنولوجيا وتوطين صناعة مكونات ومهمات الطاقة المتجددة محليا.

وأعرب الحضور عن إشادتهم بإدارة عملية الانتخابات بنزاهة وشفافية وإيجابية الأعضاء وحرصهم علي الحضور كما شكر كل من وائل مدكور وأيمن هيبة علي جهودهم في قيادة الجمعية في الفترة الماضية .

Advertisements