آخر الاخبارسياسة

أمانة مستقبل وطن المرج تنظم ندوة توعوية لسلامة وصحة المرأة

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

نظمت أمانة المرآة بحزب مستقبل وطن بمنطقة المرج برئاسة الأستاذ عادل قبيس أمين القسم، ورشة عمل حول سلامة وصحة المرأة بمقر الحزب، جاء ذلك بمشاركة الأمناء المساعدين للحزب الدكتور أحمد حشيش ومحمود الصغير وأمين التنظيم أحمد حلمي وكافة أمناء هيئة المكتب و الشيخات وأمينة المرآة أميره غريب وأعضاء الحزب بالمرج .

وتناولت الندوة كيفية حماية السيدات أنفسهن خلال عملهن، من المخاطر التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية، والسيطرة عليها للحد منها، والوصول إلى بيئة آمنة خالية من الاصابات والمخاطر.

وشملت المبادرة العديد من الموضوعات المرتبطة بالسلامة و إرتفاع ضغط الدم، ببعض الأحيان و الذى يسبب مضاعفات صحية خطيرة، منها أضرار القلب، أو الإصابة بإعاقة، أو حتى نوبة قلبية قاتلة، بسبب إهمال المرضى فى العلاج من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذى يعيق من تدفق الدم.

و تضمنت الندوة كيفية الوقاية من التعرض للإصابة والطرق الصحيحة لها، وقف النزيف بعد الإصابة وهي تكون عبارة انحناء، الرأس للأمام بالإضافة إلى الضغط على الجزء المرن من الأنف لمدة 10 دقائق للمساعدة في إيقاف النزيف، ويجب الامتناع عن التنفس من الأنف تمامًا، وأثناء القيام بهذا الإجراء يمكن التنفس من الفم.

وفي نهاية الندوة أعرب المشاركون عن سعادتهم البالغة، لما اكتسبوه من معلومات قيمة خلال تلك الندوة الصحية في السلامة المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى