سياسة

ختام منافسات مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية بالطالبية

اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الطالبية منافسات المرحلة الإعدادية من مسابقة أوائل الطلبة في نسختها الثانية والتي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

وقال الدكتور خالد عوده أمين حزب مستقبل وطن بقسم الطالبية، إنه برعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد النائب عن الطالبية والعمرانية وبحضور الدكتور صلاح سرور أمين التعليم والبحث العلمي والدكتور وليد عوده وعصام عبد ربه مدير التعليم بإدارة العمرانية وعلاء مرسى مساعد الأمانة وقيادات الإدارة التعليمية، اختتمت اليوم فعاليات مسابقة أوائل الطلبة بإقامة التصفيات النهائية للمرحلة الإعدادية على مستوي إدارة العمرانية التعليمية وذلك بمدارس كامل عوده الثانوية.

وشهدت المسابقة المنافسة الشريفة بين جميع المدارس المشاركة وأسفرت فى الجولة السابقة عن جولة إعادة بين مدرستى الضياء الخاصة ومدرسة الفردوس الخاصة واختتمت المنافسة اليوم بفوز مدارس الضياء الخاصه بالمركز الأول.

وأشار الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، إلى أن مسابقة أوائل الطلبة التى ينظمها حزب مستقبل وطن دخلت كل بيت وحققت الهدف المرجو منها وهو تنمية روح التفوق والتنافس النزيه بين الطلاب وتنمية مهارات الطلاب من الناحية العلمية والثقافية وتعريفهم بإنجازات الدولة المصرية وتقديم الحزب إلى المواطنين بصورة غير تقليدية.

وقدم الدكتور خالد عوده والدكتور محمد عوده والدكتور صلاح سرور عميق شكرهم إلى ناصر عوده صاحب مدارس كامل عوده على التنظيم الرائع وحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذى أشاد به الجميع كما وجهوا شكرهم للأمانات المشرفة على ختام المسابقة وهم امانة المصالح الحكومية وأمانة التنظيم وأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى وأمانة الثقافة والرياضة والفنون وأمانة العلاقات العامة.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى