سياسة

مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة.. ختام تصفيات المرحلة الابتدائية بالهرم

شهدت الهرم ختام تصفيات المرحلة الابتدائية من مسابقة الطلبة التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

بالتنسيق مع النائب محمد سلطان والنائب عمرو القطامى عضوا مجلس النواب والنائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، وبقيادة المحاسب محمد عباس البطران أمين قسم الهرم بالتعاون مع إدارة الهرم التعليمية بحضور شيرين فؤاد وكيلة الإدارة وبحضور سامي مدني الجابري الأمين المساعد وجمال عمران أمين التنظيم، تم إجراء تصفيات المرحلة الابتدائية للمدارس الرسمية والخاصة لمسابقة أوائل الطلبة اليوم والتى أسفرت عن فوز مدرسة نور الاسلام الخاصة بالهرم بالوصول إلى المرحلة الثانية على مستوى المحافظة.

وصرح المحاسب محمد عباس البطران، أمين القسم، بأن التنافس كان كبيرًا بين الطلاب وكانت النتائج متقاربة للغاية مما ساد معه جو من البهجة والسرور بين الطلاب وايضا الاهالى وكان المعلمين والمعلمات المصاحبين لمدارسهم قد عبروا عن سعادتهم بفكرة المسابقة وطالبوا باستمرارها.

وتستهدف المسابقة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب بمدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

وتوجه “أمين الحزب بالهرم” بالشكر والتقدير إلى إدارة الهرم التعليمية بقيادة خالد عبد الحميد علي التعاون المثمر والإيجابي لخروج المسابقة بالشكل المشرف علي مستوي مدارس الهرم، كما وجه الشكر لجميع الطلاب المتسابقين متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح باعتبارهم جيل المستقبل لبلدهم الغالية مصر، كما تم توزيع الهدايا علي الطلاب امتنانًا لتفوقهم العلمي.

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بقسم الهرم فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى