آخر الاخبارمنوعات

بكافة المراحل التعليمية بأوسيم.. بدء منافسات مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

انطلقت بمركز أوسيم منافسات الموسم الثاني لمسابقة أوائل الطلبة التي ينفذها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام وتحت إشراف النائب الأول لرئيس الحزب والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم الجيزة.

بتكليف من أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز وبالتنسيق والتعاون مع إدارة أوسيم التعليمية، انطلقت أولى فاعليات مسابقة أوائل الطلبة في نسختها الثانية لكافة المراحل التعليمية بالمدارس الحكومية والخاصة على مستوى بلاد مركز أوسيم تحت شعار “من كل بيت في مصر”.

وقال “أسعد”، إن الفاعلية الأولى لإنطلاق مسابقة أوائل الطلبة لكافة المراحل التعليمية الحكومية والخاصة شهدت حضور النائب محمود الصعيدي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أمانة مركز أوسيم وأيمن كمال مدير الإدارة التعليمية بمركز أوسيم.

أوضح”أمين الحزب بالمركز”، أنه تم توزيع بعض الوجبات الجافة والعصائر على جميع الطلبة والطالبات فى إطار حرص حزب مستقبل وطن على دعم وتشجيع طلبة المدارس وحثهم على روح المنافسة الشريفة، مشيرًا إلى أن خطة الحزب هى مشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين وتدعم الشباب المصري في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى